FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 26 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 26 سبتمبر، 2011
لقطة من الفيلم

متى يصبح الحب مجنوناً؟ متى يصاب بالغباء؟ كيف تنتهي العلاقات ولماذا تستمر؟ الإجابة على هذه الأسئلة يجدها المشاهد بفيلم Crazy, Stupid, Love الذي سيعرض في مصر في أكتوبر المقبل.

جاء في بيان من شركة يونايتد موشن بكتشرز موزَعة الفيلم في مصر حصل FilFan.com على نسخة منه: يبدأ خلال شهر أكتوبر المقبل عرض فيلم النجمين جوليان مور وستيف كاريل الكوميدي "عبيط في الحب" بدور العرض المصرية.

الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية الكوميدية والتي عادةً ما تحقق نجاحاً كبيراً، ويعتبر الفيلم أحدث الأفلام الناجحة من هذه النوعية، حيث جمع حتى الآن 108 مليون دولار من أنحاء العالم وما زال أمامه عدد كبير من الدول ستزيد من إجمالي إيراداته العالمية.

ويدور الفيلم حول مجموعة متشعبة من العلاقات وقصص حب كثيرة تثبت بالتأكيد أن الحب قد يصيب أحياناً بالجنون وكثيراً بالغباء، وتأتي نهاية الفيلم المختلفة عن باقي الأفلام الرومانسية الكوميدية لتزيد من قوة الفيلم.

ويجسد "كال ويفر" ستيف كاريل سعيد الحظ والناجح في عمله جداً والسعيد في زواج مثالي مع زوجة متفوقة في عملها ولديهم أبناء يفخرون بهم، وعندما تطلب الزوجة جوليان مور الطلاق تنهار حياته تماماً بعد 20 سنة زواج، وقصة حب بدأت بينهما منذ أيام المدرسة الثانوية، هل تصاب المرأة بأزمة منتصف العمر؟ هذا ما يحاول الزوجان اكتشافه ولكن في الطريق تتشعب العلاقات.

الفيلم من بطولة النجم الكوميدي ستيف كاريل، جوليان مور، ريان جوسلينج، إيما ستون وديفيد بيكون، ومن إخراج جلين فيسارا وجون ريكو، وقد جمع 108 مليون دولار عند عرضه بأكثر من دولة حول العالم.