FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر، 2011
ترشيح أحمد عز لتجسيد شخصية أشرف مروان في مسلسل

استكمالا لسلسلة المسلسلات الدرامية التي تتناول قصص حياة أبرز رجال الأعمال والسياسة والتي بدأت بعد ثورة 25 يناير، بدأ العمل على إنتاج مسلسل "الرحلة" الذي يروي قصة حياة السياسي أشرف مروان ومرشح لبطولته النجم أحمد عز.

وبحسب ما نشرته صحيفة "المصري اليوم" فإن العمل يعيد المنتج إيهاب طلعت للانتاج التليفزيوني بعد تورطه في احدى قضايا الفساد الإقتصادي في عهد النظام السابق وتوقف جميع أعماله التي كان من أبرزها برنامج التوك شو الشهير "البيت بيتك"، مشاركا في الانتاج مع المنتج جمال مروان نجل بطل أحداث القصة.

ويرصد مسلسل "الرحلة" احدى أكبر قضايا الفساد السياسي في مصر خلال فترة حكم النظام السابق، من خلال سرد قصة حياة مروان الذي يعد أحد أبرز رجال السياسة والشاهد على كواليس رؤساء مصر الثلاث السابقين، والذي مثلت حياته لغزا في حياته وبعد وفاته.
وفي حال موافقته على بطولة العمل، فان "الرحلة" سيشهد عودة عز للدراما التليفزيونية، بعد غيابه منذ تقديمه مسلسل "الأدهم" في رمضان 2009.

وبحسب التصريحات التي أدلى بها عز للصحيفة فإن "شخصية أشرف مروان مثيرة ومغرية لأي فنان نظرا لكم الأحداث التي عاشها وساهم في صنعها داخل وخارج البلاد، بالإضافة لكم الشخصيات السياسية الشهيرة التي عاصرها من أبرزها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والد زوجته، والسادات، وأخيرا مبارك"، هي ما شجعته على دراسة الأمر.

وعقب ترشيحه لبطولة المسلسل، التقى عز بالسيدة منى عبد الناصر قرينة الراحل أشرف مروان، التي رحبت بترشيحه لتجسيد دور زوجها في العمل.

ومن المقرر أن يتولى الكاتب حازم الحديدي كتابة سيناريو العمل على أن يخرجه عمرو عرفة، فيما لم يعلن حتى الآن عن أسماء الفنانين المشاركين في العمل.