FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر، 2011
بشرى تحمل جائزة لجنة التحكيم عن فيلم "678"

بعد عام من عرضه في دور السينما المصرية، حصد فيلم "678" جائزة من مهرجان سينما المرأة "سلا" المغربي".

كتب محمد دياب مخرج ومؤلف الفيلم على حسابه الشخصي بالموقع الاجتماعي Twitter: "فيلم (٦٧٨) يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان سينما المرأة بالمغرب، ويكرم الشهر القادم من الأمم المتحدة في بروكسل، ويعرض في ٥ مهرجانات".

وكان صناع الفيلم تعرضوا لموقف محبط أثناء تواجدهم مع الفيلم بالمهرجان، فبعد أن صعدت الفنانة بشرى لتقوم بتقديم فيلمها لجمهور المهرجان، فوجئت ببدء عرض فيلم مغربي بدلاً من"678"، وطلبت إيقاف عرض الفيلم فوراً، حسب جريدة "الشروق".

وتبين بعد ذلك أن السبب في هذا الخطأ هو عدم وصول نسخة من الفيلم للمهرجان، حيث أن الفيلم كان مشاركاً بمهرجان "خريبكا" وبدلاً من تعبئة نسخة الفيلم تم تعبئة فيلماً آخر في علبته.

وقرّرت إدارة المهرجان تلافي الخطأ بتخصيص موعد آخر لإقامة عرض للفيلم.
فيلم "678" بطولة بشرى ونيللي كريم وناهد السباعي وماجد الكدواني وأحمد الفيشاوي وباسم سمرة، وكتبه وأخرجه محمد دياب، وأنتجته شركة "نيو سينشري".

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي درامي حول ظاهرة التحرش الجنسي بالمرأة والتي ظهرت مؤخرا في المجتمعات، ومحاولة إيجاد حل لتلك الظاهرة السلبية، من خلال سيدة متزوجة وتعمل كموظفة تتعرض للتحرش داخل المواصلات العامة أثناء توجهها إلى عملها مما يؤثر على حياتها نفسيا واجتماعيا.

شاهد إعلان فيلم "678"