FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011
أحمد فلوكس

استكمالا لأزمتها مع الفنان أحمد فلوكس لعدم سدادها لمستحقاته المادية، قد تشهد العلاقة بين شركة بانوراما دراما وكل من نقابة الممثلين وجهات إنتاج حكومية توترا في الفترة المقبلة.

قال المسئول الإعلامي لأحمد فلوكس في بيان حصل FilFan.com على نسخة منه إن نقابة الممثلين حاليا بصدد اتخاذ الإجراءات المناسبة لوقف تعامل كل من مدينة الإنتاج الإعلامي وشركة صوت القاهرة وقطاع الإنتاج مع بانوراما دراما، ووقف مستحقاتها المادية لدى هذه الجهات.

كما أنه من المقرر أن يعقد بطل مسلسل "إحنا الطلبة" مؤتمرا صحفيا خلال الفترة القادمة بحضور الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين وأعضاء من النقابة لتوضيح حقيقة الأخبار التي نشرت عنه خلال الفترة الماضية.

فعلى الرغم من أن الفنان أحمد فلوكس كان قد تقدم بشكوى لنقابة الممثلين ضد شركة بانوراما دراما بسبب مستحقاته المادية بالإضافة إلى بلاغ ضد الشركة المنتجة اتهمها فيه، إلا أن مسئولي شركة بانوراما دراما لم يلتزموا بتعهدهم الذي قطعوه أمام الفنان أشرف عبد الغفور بسداد مستحقات فلوكس.

يذكر أن هذه ليست الأزمة المالية الوحيدة التي مرت بها شركات إنتاج مسلسلات رمضان الماضي، وكان نتيجتها تأخرها في سداد باقي أجور الفنانين.

فقد مرت شركة "بركة للإنتاج الفني" بهذه الأزمة مع مسلسليها "الريان" و"خاتم سليمان"، كذلك واجه المنتج ممدوح شاهين الأزمة نفسها مع فريق عمل مسلسل "شارع عبد العزيز".