FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 19 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 19 سبتمبر، 2011
جون ستيوارت

تمكنت شبكة محطات ABC التليفزيونية من الفوز للعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل مسلسل كوميدي في مسابقة "إيمي" لأفضل أعمال الشاشة الصغيرة المعروضة بالولايات المتحدة.

واستطاع مسلسل Modern Family أو عائلة حديثة من الفوز بالجائزة التي أعلن عنها يوم الأحد.

وحصد المسلسل 17 ترشيحا في ثاني مواسمه من بينها للإخراج وكذلك لفريق العمل تاي بوريل وجيسي تايلر فيرجيسون وإيد أونيل وكذلك إريك ستوسنستريت.

وفي بقية الجوائز الأخرى الخاصة بالمسلسلات الكوميدية، فقد حصد جيم بيرسونس جائزة أفضل ممثل عن دوره في The Big Bang Theory، فيما كانت أفضل ممثلة هي ميليسا مكارثي عن مايك آند مولي، وكذلك حصد تاي بوريل وجولي بووين بطلي Modern Family جائزة أفضل ممثل مساعد وممثلة مساعدة.

وبالضرورة وحسب المتوقع تمكن مايكل سبيلر من الفوز بجائزة أفضل مخرج عن modern Family، وكذلك أفضل كاتبين عن العمل نفسه.

الأعمال الجادة
أما عن المسلسلات الجادة، فقد حصل مسلسل Mad men أو رجال فقدوا عقلهم على جائزة أفضل مسلسل جاد كما كان متوقعا، فيما حصد كايلي تشاندلر جائزة أفضل ممثل عن دوره في Friday Night Lights.

بالوقت نفسه، تمكنت جوليانا مارجيليس الفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في The good wife، فيما كان أفضل ممثل مساعد من نصيب بيتر دينكليدج عن Game of thrones، فيما ذهب لقب أفضل ممثلة مساعدة إلى مارجو ماريتينديل عن Justified.

وعن الكتابة، فقد كانت من نصيب الشاب جيسون كوتيمز عن Friday Night Lights، وكذلك الإخراج لمارتين سكورسيس عن "Boardwalk Empire.

جون ستيورات
المذيع العظيم جون ستيورات لا يفوته بالطبع الرجوع لبيته بالذهب، ولكنه عاد لبيته بجائزتين في إيمي 2011 الأولى عن أفضل برنامج كوميدي لعملهThe Daily Show with Jon Stewart بالإضافة إلى أفضل كتابة عن المسلسل.

وعن برامج تليفزيون الواقع، فقد حصد The Amazing Race جائزة أفضل برنامج لتليفزيونات الواقع، وهو برنامج مسابقات شهير كان يعرض على قناة CBS.

انتظروا تغطية خاصة لإيمي 2011 في Filfan.com