FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 18 سبتمبر، 2011
مهرجان أوسكار الفيديو كليب يكرّم نيللي

احتفلت المطربة الكبيرة صباح بحصولها على جائزة من مهرجان "أوسكار الفيديو كليب" عن مجمل أعمالها بالغناء للحضور إحدى أغنياتها الشهيرة.

وجاء التكريم للشحرورة عن مسيرتها الفنية الكبيرة سواء في مجال السينما أو الغناء، وقامت الشحرورة بالغناء خلال الحفل وسط التفاف الجمهور حولها.

أقيم مساء أمس السبت 17 سبتمبر حفل ختام مهرجان "أوسكار الفيديو كليب"، في حضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

وأقيم المهرجان تحت الرئاسة الشرفية للفنانة الكبيرة مديحة يسري، وبرئاسة د.عبد المنعم سعد، وشارك في لجنة تحكيمه كلاً من الفنانة نبيلة عبيد والموسيقار محمد سلطان والفنان محمود يس وعزت العلايلي ونادية مصطفى وسمير صبري والموسيقار هاني مهنا.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم المصريين والعرب منهم مادلين طبر وبشرى والإعلامية نجلاء غنام رئيس إذاعة الأغاني المصرية ومدير التصوير رمسيس مرزوق والناقدة الكبيرة أمال بكير وممدوح الليثي رئيس اتحاد النقابات الفنية.

وكرم المهرجان خلال الحفل أيضا النجمة نيللي عن مُجمل أعمالها، وأيضا الموسيقار هاني مهنا والمطرب ونقيب الموسيقيين المصريين إيمان البحر درويش الذي تخلف عن الحضور.

كما كرم في الحفل أسماء المطربين الراحلين عبد العزيز محمود وسعاد محمد والمطرب السعودي طلال مداح إضافة إلى الشاعر الغنائي عبد المنعم السباعي.