إسلام سعيد
إسلام سعيد تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: السبت، 17 سبتمبر، 2011
جوائز الإيمي سيتم إعلانها اليوم

نعم، لقد حان الوقت لتسليم تلك التماثيل ذات النظرة الحادة، والوقت لمشاهدة "الرجل المجنون" و "الأسرة العصرية" تحصل على الاغلبية- المتوقعة- من أصوات المحكمين في جوائز إيمي 2011.

اليوم هو عرس الملسلسلات الأمريكية، هو اليوم الذي يصلي الممثلون من أجله للعودة إلى منازلهم وفي صحبتهم الذهب.

أفضل مسلسل جاد

المرشحون لجائزة أفضل "Boardwalk Empire," "Dexter," "Friday Night Lights," "Game of Thrones," "The Good Wife," "Mad Men"، ولكن يتوقع الكثيرون أن يحصل Mad Men على الجائزة في النهاية.

أفضل مسلسل كوميدي

تتنوع المسلسلات الكوميدية هذا العام ما بين "The Big Bang Theory," "Glee," "Modern Family," "The Office," "Parks and Recreation," "30 Rock"، ولكن على الأرجح سيكون Modern Family الأقرب للجائزة.

أفضل ممثل في المسلسلات الجادة

تضم القائمة كل من ستيف بوسكيمي عن دوره في Boadwalk Empire وكيلي تشاندلر عن Friday Night Lights ومايكل هول عن Dexter وجون هام بطل Mad Men وكذلك هيو لوري عن House وتيموثي أوليفانت عن Justified.

ومن المتوقع فوز جون هام، غير أن كايلي تشاندلر سيكون منافسا ليس بالهين.

أفضل ممثلة في المسلسلات الجادة

تضم قائمة المرشحين كل من كاثي بيتس عن دورها في "Harry's Law"K وكوني بريتون عن "Friday Night Lights" و كذلك ميريلي إينوس عن The killing وكذلك هارجياتي عن "Law & Order: SVU" بالإضافة إلى جوليانا مارجيليس عن Mad Men، وعلى الأغلب ستكون الأخيرة هي الأقرب للفوز.

البرامج

أما عن البرامج الأمريكية الأقوى والمرشحة لنيل جائزة 2011 فكانت هي "The Amazing Race," "American Idol," "Dancing With the Stars," "Project Runway," "So You Think You Can Dance," "Top Chef".

ولكن المرشح الأقوى لنيل الجائزة هو برنامج The amazing race، غير أنه سيلاقي منافسة شرسة مع Top chef.