FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 سبتمبر، 2011
جاستن في زي "إيرني"

اليوم الأكثر متعة في حياة جاستين تمبرلايك لم يكن على خشبة المسرح أو يوم قضاه في تصوير أحد أغانية أو أفلامه، وإنما اليوم الذي قضاه متنكرا في زي "إيرني" الشخصية الكارتونية الشهيرة.

وظهر تمبرلايك في زي "إيرني" خلال مهرجان "كومي –كون" التجمع الأكبر لصناع الكتب الكارتونية المصورة في العالم والذي تستضيفه سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية سنويا.

وبدأت فكرة مشاركة تمبرلايك في المهرجان كجزء من تعاقده ليصبح نجم غلاف مجلة "إسكوير" Esquire لشهر أكتوبر، واصطحب المطرب والممثل الأمريكي الشهير معه في رحلته كريس جونز مراسل المجلة والذي ظهر بدوره متنكرا في زي "بيرت".

وطوال فترة الظهيرة تمتع "إيرني" و"بيرت" بالتنقل بين جنبات معارض وندوات المهرجان والتقاط الصور دون أن يتمكن أحد من التعرف عليهما، رغم تهافت الكثيرين لالتقاط الصور التذكارية معهما.

يقول تمبرلايك في تصريحاته التي نشرتها "إسكوير": "كلما اقترب مني شخص لالتقاط صورة كنت أظنه يرغب في الظهور بجواري وأتعجب بيني وبين نفسي لأنه تعرف عليّ، حتى أدرك في النهاية أنه يرغب في الظهور بجانب إيرني (الشخصية الكارتونية التي تنكر فيها) وليس أنا".

وخلال المهرجان حاول جونز دفع تمبرلايك لخلع قناعه ومفاجأة الناس في المهرجان وهو ما رفضه تمبرلايك مؤكدا أنه قليلا ما يجد الفرصة أن يسير بين الناس ويستمتع بوقته دون أي قلق أو هموم.

وأكد تمبرلايك أن قراء المجلة "يشهدون صورا لأمتع الأيام التي قضاها في حياته على الإطلاق".