FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 سبتمبر، 2011
خالد النبوي

بدأ المخرج سمير سيف في التجهيز لمسلسل "ابن موت" بطولة خالد النبوي ليعرض في عام 2012، بعد أن كان من المفترض أن يتم عرضه في 2011.

قال مصدر مسئول من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في تصريح خاص لـFilFan.com :"بدأت مدينة الإنتاج الإعلامي في التحضير لخطتها الإنتاجية الجديدة لموسم رمضان 2012، وجاء على رأسها مسلسل (ابن موت)".

وأضاف أنه "تم الاتفاق مع المخرج سمير سيف على البدء في التجهيز لتصوير المسلسل خلال الأسابيع القادمة حيث تم حجز أحد ستوديوهات المدينة لبناء ديكوراته بالفعل".

وتابع "المخرج سمير سيف قد بدأ في عقد جلسات عمل مع فريق المسلسل من أجل وضع اللمسات الأخيرة له قبل البدء في التصوير".

يذكر أن مسلسل "ابن موت" من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وكان من المقرر أن يتم تنفيذه في خطتها لعام 2009 لكن تم تأجيله لعام 2010 ثم لعام 2011 حتى وصل إلى عام 2012.

كما يذكر أن المسلسل كان مرشح له الفنان هاني سلامة ومصطفى شعبان وعمرو سعد قبل الفنان خالد النبوي، كما كان مرشح لإخراجه مجدي أبو عميرة قبل المخرج سمير سيف.

"ابن موت" من تأليف مجدي صابر وبطولة خالد النبوي وخيرية أحمد وأحمد فلوكس وداليا ابراهيم ،وتدور أحداثه حول ظاهرة الهجرة غير الشرعية، من خلال إلقاء الضوء على مافيا هذه التجارة وسبل خداعها للبسطاء والفقراء، الذين يفاجئون بالنصب عليهم وتقوم هذه المافيا بإلقائهم في عرض البحر حتى لا يفضح أمرهم.