مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2011
منة شلبي

نفت الممثلة منة شلبي وجود أي خلافات بينها وبين مريم أبو عوف مخرجة أحدث أفلامها "بيبو وبشير".

قالت منة: "لا صحة لما تردد من مشاكل بيني وبين مريم، فهي مخرجة عملت معها فيلما واحدا، ليست أكثر من ذلك، وليس لدي ما أقوله في هذا الموضوع، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وعن تغيبها عن حضور المؤتمر الصحفي للفيلم، أشارت بطلة فيلم "إذاعة حب" إلى أن موعد المؤتمر تم تحديده بناء على جدول أعمال الأغلبية وليس على مواعيدها، وقالت: "كان عليّ أن أصور مشاهد من فيلمي الجديد (ريم ومحمود وفاطمة) مع المخرج يسري نصر الله وإخراج نفس الشركة المنتجة لـ(بيبو وبشير)، وهم مقدرين ذلك".

أضافت منة أنها لا تهتم بإيرادات الفيلم وتشفق على زملائها المصابين بهوس ومتابعة الإيرادات.

كان هناك تضارب أقاويل بين الصحف حول "أفيش" فيلم "بيبو وبشير"، حيث نشرت إحدى المجلات الأسبوعية أنه بسبب خلافات بين منة ومريم، لم تحضر بطلة العمل لتصويره وذلك جعل المخرجة تستعين بصورة من الفيلم.

ونشرت صحيفة أخرى أن مخرجة الفيلم هي من كانت صورتها على الأفيش ولكن تم تركيب وجه منة.

فيلم "بيبو وبشير" بطولة منة شلبى وآسر ياسين وعزت أبوعوف وصفية العمري وسلوى محمد علي ومن إخراج مريم أبوعوف وتأليف هشام ماجد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لاعب كرة سلة يدعي بشير يقع في حب فتاة عن طريق الصدفة وتدعى عبير أو بيبو وينشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

ومن ناحية أخرى، تعرضت منة شلبي لوعكة صحية يوم الأحد 11 سبتمبر أثناء تصويرها لمشهد ضمن فيلم "ريم ومحمود وفاطمة"، وطلب منها الطبيب المعالج الراحة لمدة يومين، ويشاركها في البطولة كل من ناهد السباعي وباسم سمرة.

شاهد إعلان "بيبو وبشير"