FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 11 سبتمبر، 2011
منة شلبي

تعرضت الممثلة منة شلبي منذ ساعات لوعكة صحية أثناء تصوير فيلمها الجديد "ريم ومحمود وفاطمة" الذي يشاركها في بطولته باسم السمرة وإخراج يسري نصر الله.

قال مصدر مسئول من داخل الفيلم في تصريح خاص لـFilFan.com: "أثناء تصوير أحد المشاهد منذ قليل، أصيبت بطلة العمل بوعكة صحية، وطلب طبيبها من المخرج إعطائها أجازة لمدة يومين للراحة".

تابع المصدر: "كانت منة قد سافرت خارج مصر لقضاء أجازة عيد الفطر مما أوقف تصوير الفيلم، وتم استئناف تصويره في الأحد 11 سبتمبر".

وتقدّم منة شلبي في الفيلم شخصية "ريم" وهي ناشطة سياسية تعمل في شركة إعلانات وتواجه مشكلة في عملها، أما باسم سمرة فيقدّم شخصية "محمود البيطار" وهو شاب متزوج من "فاطمة" والتي تقدّم دورها ناهد السباعي ولديهما طفلين وهما من الطبقة الفقيرة، والفيلم يتناول أحداث ما بعد الثورة المصرية.

من الجدير بالذكر أنه يُعرض للفنانة منة شلبي بدور العرض السينمائية حالياً فيلم "بيبو وبشير" ويشاركها بطولته الفنان آسر ياسين وعزت أبوعوف وصفية العمري وسلوى محمد علي والمخرج محمد خان، الفيلم من إخراج مريم أبوعوف وتأليف هشام ماجد، ومن إنتاج شركة "نيوسنشري" منتجة فيلم "ريم ومحمود وفاطمة".

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لاعب كرة سلة يدعي بشير يقع في حب فتاة عن طريق الصدفة وتدعى عبير أو بيبو وينشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

شاهد إعلان فيلم "بيبو وبشير"