FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 21 مارس، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 21 مارس، 2005
فيلم "الحلقة - الجزء الثاني"

لوس انجليس (الولايات المتحدة الأمريكية) - رويترز : تصدر فيلم الإثارة الجديد "الحلقة - الجزء الثاني" أو "the ring two" قائمة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية بمبيعات تذاكر قدرها 36 مليون دولار في ثلاثة أيام بدءاً من يوم الجمعة حسبما قالت شركة اكزيبتور ريلشينز المعنية بتسجيل الإيرادات السينمائية يوم الاحد.

والفيلم بطولة ناعومي واتس وديفيد دورفمان ويجسدان شخصيتي أم وابنها يتعرضان لمطاردة غامضة مخيفة في المدينة الجديدة التي ينتقلان اليها ، أخرج الفيلم الياباني هيديو ناكاتا.

وجاءت إيرادات الفيلم منخفضة قليلاً عن توقعات مسئولي شركة دريم وركس الموزعة له الذين توقعوا أن يحقق حوالي 40 مليون دولار في أيام عرضه الاولى ، لكن الفيلم تجاوز بسهولة إيرادات الجزء الأول الذي عرض عام 2002 بعنوان "الحلقة" أو "the ring" وحقق 15 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "الإنسان الآلي" او "robots" بمبيعات تذاكر قدرها 21.8 مليون دولار ، لترتفع ايراداته الكلية إلى 66.9 مليون دولار بعد أسبوعين من العرض.

وتدور أحداث الفيلم في إطار يمزج بين الخيال العلمي والكوميديا حول الإنسان الالي رودني كوبربوتم الذي يحلم بأن يجعل العالم أفضل مما هو عليه وبلقاء مثله الأعلى المخترع بيجويلد ، وفي سبيل ذلك يصطدم بالعديد من المتاعب ، ويشارك في بطولة الفيلم صوتياً مجموعة من نجوم السينما منهم ميل بروكس وهال بيري وروبين وليامز ، واخرجه كل من كريس ويدج وكارلوس سالدانها.

وتراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث فيلم "جليس الاطفال" أو "the pacifier" بطولة الممثل فين ديزيل بمبيعات تذاكر قدرها 12.5 مليون دولار في اسبوعه الثالث ليرتفع اجمالي ايراداته الى 72.3 مليون دولار ، ويجسد ديزيل في الفيلم شخصية جندي بالبحرية يفشل في انقاذ حياة عالم فيكلف بحماية أطفاله الخمسة من أعداء والدهم الراحل فيكتشف أن هذه أصعب مهمة توكل اليه ، أخرج الفيلم ادام شانكمان.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد "أميرة الجليد" أو "ice princess" بايرادات قدرها سبعة ملايين دولار ، والفيلم بطولة مشيل تراكتنبيرج التي تجسد شخصية فتاة تحلم بان تكون بطلة رقص على الجليد وبمؤازرة مدربها ووالديها تتمكن من تحقيق حلمها وتصبح أميرة الجليد ، قام بإخراج الفيلم الذي يجمع بين الدراما والكوميديا تيم فايول.

وللاسبوع الثاني على التوالي حافظ الفيلم الكوميدي الرومانسي "هيتش" أو "hitch" على المركز الخامس بمبيعات تذاكر قدرها 6.6 مليون دولار لترتفع إيراداته الكلية إلى 159.4 مليون دولار بعد ستة أسابيع من العرض ، والفيلم بطولة النجم ويل سميث الذي يجسد شخصية اليكس هيتش خبير الامور العاطفية الذي يجد صعوبة في اتباع النصائح التي يسديها لزبائنه ، ويشارك في بطولة الفيلم ايفا منديس وكيفن جيمس ، وهو من اخراج اندي تنانت.