مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 8 سبتمبر، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 8 سبتمبر، 2011
غادة وخالد

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد زيادة للخلافات بين الممثلة غادة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف، بعدما سيطرت حالة من الغضب على الممثلة بعدما علمت بنية المخرج في مساواتها مع بطلات فيلم "كف القمر" على الأفيش.

وكان يوسف قد قرر وضع صور مساوية لكل بطلات الفيلم وهم جومانا مراد ووفاء عامر -بالإضافة إلى غادة عبد الرازق- على الأفيش، مما أثار غضب الأخيرة بسبب اعتقادها أنها هي بطلة العمل الأولى والأخريات مشاركات في البطولة، وهو ما دفعها للتغيب عن العرض الخاص للفيلم.

وفي تصريحات صحفية نقلتها جريدة "الشارع" أكدت بطلة فيلم "كلمني شكرا" أنها لم تكن ترغب في اتخاذ هذا القرار لأنها كانت تشعر بأن هذا الفيلم هو أفضل ما قدمته في حياتها، فيما قابل تلميذ المخرج الراحل يوسف شاهين هذه التصريحات بالصمت.

"كف القمر" بطولة خالد صالح وحسن الرداد ووفاء عامر وحورية فرغلى وصبرى فواز، وسيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن، وبعد سلسلة من التأجيلات تقرر عرضه في عيد الأضحى.

وتدور أحداثه حول أم تدعى "قمر" لديها 5 أولاد وتحاول طوال أحداث الفيلم احتواءهم والسعى وراء حل مشكلاتهم، إلى أن تضطر بعد تفاقم هذه المشاكل إلى ترك المنزل، بعدها يتوفى زوجها ويتركها لتربية أبنائها بمفردها، وبعد ذلك يسافر أولادها إلى الخارج وتحاول لم شملهم مرة أخرى.

وكانت غادة صرحت مؤخرا لـFilFan أن صداقتها بمخرج أفلامها الأخيرة يستحيل أن تعود من جديد، وأضافت: "العلاقة الإنسانية التي تجمعني بخالد يوسف أصبحت غير موجودة، ولا يوجد أمل في الصلح بيننا، فأنا من الممكن أن أسامح في أي شيء إلّا الخيانة".

وكانت بداية الأزمات بدأت فور اندلاع ثورة 25 يناير، حيث طلبت غادة من خالد المشاركة معها في مساندة مبارك، فنهرها بشدة لإيمانه بضرورة التغيير والمشاركة في تظاهرات التحرير.

شاهد لقاء FilFan.com مع غادة عبد الرازق