مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس، 2011 | آخر تحديث: السبت، 27 أغسطس، 2011
خالد النبوي في "المسافر"

بعد تصريحات الممثل الكبير عمر الشريف الصادمة عن رأيه في موهبة الممثل خالد النبوي، أعلن الأخير أنه لا يعتبر الشريف أهانه.

قال النبوي: "لا أصدق ما تكتبه الصحف عما قاله عمر الشريف بحقي، أو بالأدق لا أريد أن أصدق ذلك، فقرأت الصحف في مرة وجدت هناك تصريحات على لسانه مسيئة لفيلم (المسافر) الذي قدمناه سويا، ومرة أخرى في صحيفة أخرى وجدت تصريحات له تمدح الفيلم!"، حسب برنامج "لا".

تابع: "لذلك لا أصدق كل ما تكتبه الصحف، ولم اتصل به لأسأله إذا كان هذا صحيحا أم لا".

وكان الشريف قال في تصريحات مصورة لصحيفة "الوفد": "(‬المسافر‮) ‬فيلم زبالة‮، والسبب أن أحمد ماهر المخرج سيئ جداً‮، ‬ولا‮ ‬يفهم شيء، فالمفروض أن الفيلم عبارة عن ثلاثة أجزاء وأظهر في آخر جزء، أديت دوري‮ ‬بشكل جيد وهو بالمناسبة آخر جزء في‮ ‬الفيلم‮، وفوجئت بتحول دوري لكومبارس".

وعن رأيه في النبوي، قال: "خالد النبوي‮ ‬أسوأ ممثل في‮ ‬العالم، و(خنقني)‮ ‬كان يحضر كل مواعيد تصويري‮ ‬وسألته‮ عن السبب، فرد بأنه يريد تقليد (مشيتي)، واندهشت من رده، فأنا رجل عجوز ودوري كذلك، أما هو شاب فمن الطبيعي أن تختلف مشيته عني، ‬فهو ممثل ضعيف".

يذكر أن فيلم "المسافر" حصل على العديد من الجوائز، وكان آخرها جائزة لجنة التحكيم بمهرجان الرباط بالمغرب، وتم عرضه في افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي الأخير وبمهرجان ميونيخ، وشارك في بطولته سيرين عبد النور وشريف رمزي.

شاهد لقاء النبوي في "لا"