مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 25 أغسطس، 2011
صباح وكارول

أعلنت الفنانة الكبيرة صباح أنها كانت تتمنى أن يخرج مسلسل "الشحرورة" الذي يحكي قصة حياتها بصورة أفضل مما ظهر به.

قالت صباح: "أداء كارول كان ضعيفا ولكنها اجتهدت، كما أعذرها فى ذلك لأنها حاولت أن تنافس أدائى التمثيلى وهذا صعب، أما المخرج فأهمل تفاصيل كثيرة فى حياتى وشخصيتى، بحثت عنها فى المسلسل ولم أجدها"، حسب صحيفة "اليوم السابع".

تابعت: "كما أنه ركز على شخصيات ليست مهمة مثل خالتى، للدرجة التى دفعتنى للتساؤل "هو المسلسل عنى ولا عن خالتي، ولكن المسلسل في مجمله حلو وكنت أتمنى أن تقدم سيرتى الذاتية من خلال فيلم سينمائى تكون السيطرة عليه أكبر وأفضل".

أشارت صباح إلى أنها غضبت حينما سمعت أغانيها بصوت كارول سماحة، حيث قالت: "عند الاتفاق على تفاصيل المسلسل توصلنا إلى أن كارول ستؤدي أغنياتى بأسلوب الـ Play back، وذلك لأن المسلسل يخصني ويقدم حياتى، والجمهور ينتظر مشاهدة وسماع صباح، إلا أننى فوجئت بغير ذلك، وغنت كارول أغنياتى بصوتها".

كما نفت نيتها في اللجوء للقضاء بخصوص هذا الأمر، قائلة: "أعى تماما أن القائمين على المسلسل يهمهم ظهوره فى أفضل صورة، ولا يعنى خطأهم أنه متعمد لذلك لن أفعل شيئا".

وعن رأيها في الثورات العربية، قالت: "رأيى فى الشباب العربى والمصرى تحديدا لن يختلف مهما حييت، فهو شباب قادر على تغيير الواقع وفعل المستحيل، وتحطيم الحواجز، ومادامت تلك الثورات قدمت مزيدا من الحرية والديمقراطية فيجب علينا جميعا أن ندعمها ونقف بجانبها".

يذكر أن صباح جاءت مصر منذ يومين لحضور السحور الخاص بمسلسلها، وعدد من الفنانين.

"الشحرورة" تأليف فداء الشندويلي ويشارك في بطولته بهاء ثروت وإيهاب فهمي وكارمن لوبس وصبري عبد المنعم، والمسلسل يروي قصة حياة الفنانة الكبيرة صباح.

شاهد صباح في مطار القاهرة