FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 22 أغسطس، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 22 أغسطس، 2011
سعد ودرة في "تك..تك..بووم"

بعد تحديد موعد عرض فيلم النجم محمد سعد الجديد "تك..تك..بووم" في عيد الفطر بمصر، تقرَر عرضه بعدد من الدول العربية بنفس التوقيت.

جاء في بيان من الشركة العربية للسينما منتجة وموزعة الفيلم: انتهى المخرج أشرف فايق من عمليات مونتاج وميكساج فيلم "تك..تك..بووم"، ودخل الفيلم مراحله النهائية في أعمال الطباعة والنسخ.

وأضاف البيان: وقررت الشركة العربية للسينما المنتجة والموزعة للفيلم عرض 85 نسخة من الفيلم في مصر، غير نسخ دول الخليج والكويت والمغرب والعراق وسوريا ولبنان، والتي تقرر عرض الفيلم بها في نفس توقيت عرضه في مصر أول أيام عيد الفطر.

وقد توجه كلاً من المنتجة إسعاد يونس والفنان محمد سعد بتقديم شكر خاص لشركة "أروما" وخصَا بالشكر الأستاذ تامر مرتضى والأستاذ أحمد مناويشي على جهدهم المبذول في أعمال الجرافيك وتيترات الفيلم، وإنجازهم للأعمال الخاصة ببوستر الفيلم في وقت قياسي غير مسبوق، حتى يتمكنا من إنهاء الفيلم وعرضه في موعده.

"تك..تك..بووم" من بطولة الفنان محمد سعد ويشاركه البطولة درة ومحمد لطفي ولطفي لبيب وسليمان عيد ومحسن منصور، قصة وسيناريو وحوار محمد سعد، وإخراج أشرف فايق، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.