مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2011
لقطة من "خاتم سليمان"

أعلن أحمد عبد الحميد مخرج مسلسل "خاتم سليمان" انسحابه من استكمال تصوير المسلسل بسبب أزمات مالية مع شركة "بركة" المنتجة للمسلسل.

قال عبد الحميد: "رغم النجاح الكبير الذى حققه (خاتم سليمان) منذ أول أيام عرضه على القنوات الفضائية، وبالرغم من المجهود الكبير الذى بذله فريق العمل، إلا أنني ومعي العديد من العاملين لم نتقاض باقي مستحقاتنا المالية"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

تابع: كخطوة أولى للحفاظ على حقي، تقدمت بشكوى لنقابة السينمائيين، وطلب منى النقيب مسعد فودة الالتزام بمواعيد التصوير، حتى يتمكن من إجراء مفاوضات مع الشركة المنتجة وبالفعل التزمت بذلك، لكن لو ماطلت الشركة وحددت مواعيد جديدة فبالتأكيد سأنسحب من العمل، خاصة أننا واجهنا مشاكل كثيرة جداً.

أضاف عبد الحميد: فلا يوجد مبرر لتأخير مستحقاتى، خاصة بعد تسويق المسلسل على عدد كبير من القنوات الفضائية وكل الحلقات يصاحبها عدد كبير من الإعلانات، ومن المفترض أن يستمر التصوير حتى 27 رمضان، ولكني لن أستطيع العمل في هذه الأجواء، وسأكتفي بالـ16 حلقة فقط.

ومن جانبه، قال فودة نقيب السينمائيين: "اتصلت بالمنتج الفنى للمسلسل عصام التوني وأحمد فرغلي وهما عضوان بالنقابة لأفهم منهما موقف الشركة، وأنتظر خلال الساعات المقبلة حلاً نهائياً لهذه المشكلة، وإذا ماطلتنا الشركة فسنتخذ إجراءات قانونية ونلجأ للقضاء".

مسلسل "خاتم سليمان"، بطولة خالد الصاوي ورانيا فريد شوقي وفريال يوسف، وتأليف محمد الحناوى في أولى تجاربه الدرامية الطويلة، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج محمود بركة.

شاهد تتر مسلسل "خاتم سليمان"