FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 11 أغسطس، 2011
عفاف شعيب

من أكثر التصريحات غرابة منذ بدء رمضان 2011، صرحت الممثلة الكبيرة عفاف شعيب أن شباب ثورة 25 يناير طلبوا منها الانضمام لهم عن طريق أحد ضباط مديرية أمن الجيزة!.

قالت عفاف: "شباب ثورة 25 يناير الحقيقيون طلبوا مني أنا والممثل محمد صبحي الانضمام لهم، وفوجئت بمكالمة من العميد أحمد طه من مديرية أمن الجيزة يتصل بي الساعة العاشرة مساء ويطلب مني زيارته في المديرية تنفيذا لأوامر الثوار لأحضر معهم اجتماع هناك، وكان وقتها حظر التجوال يبدأ من الساعة الثالثة عصرا"، حسب تصريحاتها في برنامج "نصف الحقيقة".

وعندما سألتها لميس الحديدي مقدمة البرنامج إذا كان هؤلاء الشباب من الثوار حقا أم من الفلول، قالت: "لا أعرف أي شخص من الفلول، فأنا كنت من المكروهين في النظام السابق بسبب حجابي، وطالتني شائعات خرجت من أمن الدولة بأني تحجبت مقابل تقاضي الأموال، ومنذ سنوات في مؤتمر سيدات الأعمال جاءتني واحدة من الحضور وقالت لي أنهم يحبونني وكذلك سوزان مبارك فلماذا لا تخلعين الحجاب؟!".

وتابعت عفاف شعيب: وذات مرة اتصل بي شخص من أمن الدولة طالبا مني أن أتجسس على إحدى الفنانات المحجبات فردت عليهم قائلة "أمال انتم دوركم إيه؟، أنا اسفة جدا أنا لا أستطيع التدخل في حياة زملائي الخاصة".

وأشارت عفاف إلى أنها في بداية السخرية من تصريحاتها حول احتياج أولاد شقيقها للبيتزا والريش أثناء ثورة 25 كانت تضحك ولا تبالي، حتى تأكدت أن هذا الهجوم جاء من فنانات في الوسط حاقدات عليها وأجروا ناس لفعل ذلك.

أما عن شعورها بعد تنحي محمد حسني مبارك، قالت: "هذا الأمر كان سلاحا ذو حدين، فلا أعلم إذا كان هذا خير أم شر، فالبعض يقول أنه بريء وآخرين يدينونه بشدة".

يذكر أن عفاف شعيب تشارك في 3 مسلسلات يعرضوا في رمضان 2011، هم: "عائلة كرامة" مع حسن يوسف و"آدم" مع تامر حسني ودرة ومي عز الدين وإخراج محمد سامي و"دوران شبرا" مع دلال عبد العزيز وهيثم أحد زكي وهاني عادل وأحمد عزمي وحرية فرغلي وإخراج خالد الحجر.

شاهد عفاف شعيب في "نصف الحقيقة"