محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 أغسطس، 2011
أسرار جديدة كشف عنها أيمن بهجت

كشف الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر عن عدة أسرار، خلال استضافته في إحدى حلقات برنامج "العصابة" الذي يُبث عبر قناة "الحياة".

وعرضت قناة "الحياة العامة" مساء أمس الثلاثاء حلقة أيمن بهجت قمر، والتي دارت أغلبها في الحديث عن النظام السابق وأعمال الشاعر الشهير خلال فترة تواجده.

وكشف أيمن بهجت خلال الحلقة عن أنه رفض أكثر من مرة تقديم أغنيات خاصة بالنظام، وأنه أصر على فعل ذلك دون أن يفكر في العواقب.

وقال بهجت خلال الحلقة: طُلب مني كتابة كلمات أغنية سيتم استخدامها في الحملة الدعائية للحزب الوطني، ولكني رفضت ذلك، كما طُلب مني كتابة أغنية بمناسبة عيد ميلاد الرئيس السابق، وهي التي غناها عمرو دياب، ولكني رفضت لأنني لا أكتب أغنيات أعياد ميلاد.

كما روى أيمن بهجت واقعة حدثت العام الماضي، حيث تقابل مع علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع، وذلك خلال عرض فيلم "ابن القنصل"، وقد أبدى علاء غضبه من كلمات تتر "أهل كايرو"، التي كتبها أيمن بهجت.

ليرد الشاعر الشهير-بحسب ما صرح به-بأنه أيضا كتب كلمات تقول "دي لا باظت ولا خربت"، ثم أردف: "ولكني أخبرته بأنني كتبت أيضا كلمات أغنية (ريسنا يا ريسنا)، وكان اللقاء بشكل عام ضاحك، ولم يحدث شيئا بعدها".

شاهد الجزء الأول من لقاء أيمن بهجت قمر



شاهد الجزء الثاني