FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 أغسطس، 2011
مشهد من مسلسل "صفحات شبابية"

في أول رد فعل على الصعيد الفني من السلفيين، منع طبيب سلفي فريق عمل مسلسل "باب النهار" من التصوير في مستشفى أكتوبر العام التي يعمل بها، بحجة أن التمثيل حرام شرعا.

الطبيب يعمل نائبا لمدير المستشفى، وحينما لجأ فريق العمل برئاسة المخرج محمود كامل لمدير المستشفى الذي أعطى لهم تصريح التصوير مسبقا، عاد بعدها مدير المستشفى وأيد قرار نائبه، لأنه لا يريد مشاكل مع السلفيين، حسب ما ذكره موقع "الدستور الأصلي".

حاول فريق العمل إقناع الطبيب السلفي على مدار خمس ساعات بأنهم سيصورون مشاهد خاصة بالشباب المصابين في ثورة 25 يناير، إلا أنه لم يقتنع وأصر على رحيلهم، فما كان من المخرج إلا إلغاء تصوير هذه المشاهد والتوجه لمنطقة حدائق الأهرام لتصوير مشاهد أخرى.

الجدير بالذكر أن مسلسل "باب النهار" هو الجزء الثاني لمسلسل "صفحات شبابية" الذي يعرض الجزء الأول منه على قنوات "روتانا مصرية" و"إل بي سي" تحت عنوان "إيد واحدة".

مسلسل "باب النهار" تأليف د.أشرف محمد وإخراج محمود كامل، ويشارك في البطولة مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة منهم ريم المنسي ورانيا الخطيب ومحمد العدل وأحمد فريد وآخرون، ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.