FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 6 أغسطس، 2011 | آخر تحديث: السبت، 6 أغسطس، 2011
كارول سماحة في ثوب الشحرورة

احتلت قناة الحياة ببرامجها ومسلسلاتها المركز الأول في نتائج استطلاعات الرأي التي أجرتها مؤسستي tns وipsos عن نسبة المشاهدة للقنوات الفضائية والمسلسلات والبرامج في الأيام الأولى من رمضان.

ذكرت نتائج مؤسسة ipsos أن قناة "الحياة العامة" احتلت المركز الأول، تليها قناة "الحياة مسلسلات" ثم قناة "دريم2" ثم قناة "بانوراما دراما" ثم قناة "سي بي سي"، حسب ما ذكرته "بوابة الأهرام" الإلكترونية.

أما بالنسبة للمسلسلات، فقد جاء مسلسل "الشحرورة" في المركز الأول كأعلى مسلسل في نسبة المشاهدة، يليه مسلسل "عابد كرمان"، ثم مسلسل "الزناتي مجاهد"، ثم مسلسل الكارتون "قصص الحيوان في القرآن" ثم مسلسل "راجل وست ستات 8"، وأخيرا مسلسل "دوران شبرا".
أما بالنسبة للبرامج، فقد حصل برنامج "رامز قلب الأسد" على أعلى نسبة مشاهدة، يليه برنامج "كش ملك"، ثم برنامج "بني آدم شو"، ثم برنامج "الدين والحياة"، ثم برنامج"كلام من القلب"، ثم برنامج "أوعى وشك" وأخيرا برنامج "مصر الجديدة".

مؤسسة tns أكدت نتائجها حصول قناة "الحياة العامة" على المركز الأول، تليها قناة "الحياة مسلسلات"، ثم قناة "نايل دراما"، ثم قناة "بانوراما دراما"، وأخيرا قناة "النهار".