محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 4 أغسطس، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 4 أغسطس، 2011
غادة عبد الرازق تحاول خطف "شجرة الدر"

بعد أن رفض الكاتب الكبير يسري الجندي أن تلعب غادة عبد الرازق بطولة مسلسله "شجرة الدر"، قررت أن تقدم شخصية الملكة الراحلة من خلال سيناريو آخر.

وتوصلت غادة عبد الرازق مع الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد "سمارة" لاتفاق جديد تقوم من خلاله بتقديم شخصية "شجرة الدر" من خلال الشركة نفسها وبسيناريو مختلف عن الذي أعده الجندي، بحسب جريدة "الفجر".

وكان الكاتب الكبير يسري الجندي قد قرر سحب سيناريو المسلسل من التليفزيون المصري، بعد تأجيله أكثر من مرة من جهة قطاع الإنتاج بالتليفزيون، وبالتالي سيتم اختيار طاقم عمل جديد له، على الرغم من أن الفنانة سلاف فواخرجي هي التي كانت مرشحة لبطولته، إلا أن جهة الإنتاج الجديدة هي التي ستختار بطلة العمل.

ومع ذلك كان الجندي قد رفض أن تقوم غادة عبد الرازق بدور شجرة الدر، وتلعب بطولة مسلسله، مما دفعها للبحث عن سيناريو آخر عن نفس الشخصية تقدمه في رمضان 2012.

غادة عبد الرازق يعرض لها حاليا مسلسل "سمارة" الذي تلعب بطولته مع الفنانة لوسي وصبري فواز وياسر جلال وأحمد وفيق وعمر الحريري وحسن حسني ومحمد لطفي وسامي العدل وحسام شعبان ورجاء الجداوي وزكي فطين عبد الوهاب والوجه الجديد رباب طارق، سيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.