ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير، 2006
كاتي هولمز

فوجيء الحاضرون لفيلم "شكراً للتدخين" thank you for smoking في مهرجان "صن دانس" السينمائي بالولايات المتحدة بأن المشهد الجنسي الذي جمع بين بطليه كاتي هولمز وآرون اكهارت تم حذفه في ظروف غامضة ، رغم أن الجميع كان قد تابع المشهد نفسه أثناء عرضه في مهرجان تورنتو العام الماضي!

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" new york post أنه عند سؤال مخرج الفيلم جاسون ريتمان حول إختفاء المشهد في المؤتمر الذي عقد ضمن أنشطة مهرجان "صن دانس" بولاية يوتاه الأمريكية قال : "إن الأمر مجرد خطأ فني في هذه النسخة ، واكتشفت بعد مرور 30 دقيقة من عرض الفيلم اختفاء المشهد ، ولكني أؤكد أنه خطأ حدث في طباعة النسخة ، ولا علاقة لتوم كروز بهذا الأمر"!

وعند سؤال المخرج في مؤتمر آخر حول هذا الأمر قال ضاحكاً : "إذا كنتم تريدون أن تشاهدوا مشاهد ساخنة لهولمز فيمكنكم مشاهدة فيلم (الهدية) أو the gift الذي أنتج عام 2000"!

فيلم "شكراً للتدخين" تقوم فيه هولمز بدور صحفية على علاقة بأحد أثرياء صانعي التبغ الذي يقوم بدوره اكهارت ، وهو مأخوذ عن القصة الأكثر مبيعاً التي تحمل نفس إسم الفيلم للكاتب كريستوفر باكلي ، ومن المقرر عرضه بدور العرض الأمريكية في شهر مارس المقبل.

يذكر أن هولمز مخطوبة للممثل الأمريكي توم كروز منذ شهر يونيو الماضي ، وهى حالياً حامل في طفله الأول ، ومن المتوقع أن تضع في شهر مارس القادم.