مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 21 يوليو، 2011
فيفي وسمية

تبرأ مؤلف مسلسل "كيد النساء" من أغنيته الدعائية التي تغنيها بطلتي العمل سمية الخشاب وفيفي عبده وتم عرضها مؤخرا على شاشة القنوات.

قال حسين مصطفى محرم مؤلف العمل: "لست مسئولا عن الأغنية، ولا أعلم عنها شيئا، فانا مسئول فقط عن تتر المسلسل الذى تم تسجيله خصيصا له ويغنيه وائل جسار ولحنه محمد يحيى ومن كلماتي وتوزيع علي عبد الفتاح"، حسب "بوابة الأهرام الالكترونية".

تابع: فهذه الأغنية تم كتابتها وتصويرها قبل أن أبدأ في كتابة المسلسل، فبعدما تم التعاقد معهما على المسلسل صورتا الأغنية في بيروت، ولكنها لا تعبر نهائيا عن محتوى وقصة المسلسل، ومع ذلك فأنا لست ضدها.

وأضاف: أعتبر مسلسل "كيد النساء" من أهم أعمال رمضان 2011، لأني كتبته باقتناع شديد بعدما طلب مني المنتج كتابة مسلسل عن كيد النساء لبطلتين على أن تكون المساحات فى الأدوار متساوية.

وأشار محرم إلى أن المسلسل يتناول العلاقات الاجتماعية بين فئات مختلفة من النساء، ومن خلال علاقات الزوجة الأولى بالزوجة الثانية، والأخت بزوجة الأخ، وزوجة الأب بأبنته، وعلاقة الصديقة بصديقتها.

"كيد النساء" من تأليف حسين مصطفي محرم وإخراج أحمد صقر، وبطولة فيفي عبده وسمية الخشاب وأحمد بدير وميمي جمال، ومن المقرر أن يعرض على عدد من الفضائيات العربية في شهر رمضان 2011.

شاهد أغنية فيفي وسمية