مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 17 يوليو، 2011
برانجلينا

بعد انتشار خبر عزم الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي على الزواج في جنوب فرنسا، نفى عمدة هذه المنطقة وجود أي ترتيبات لهذا الحدث.

قال عمدة جنوب فرنسا وهو على علاقة طيبة ببرانجلينا: "الثنائي لا يخطط نهائيا للزواج، وهذا ما أعرفه، فكل عام تنطلق هذه الشائعة في الصحافة الأمريكية بغرض زيادة مبيعات الصحيفة وللمزيد من الربح"، حسب موقع مجلة "بيبول".

يذكر أن الثنائي دعا العمدة لزيارتهما في بيتهما بالمنطقة التي يرأسها، ولبى هذه الدعوة بناء على علاقة المودة التي تجمعه بهما.

وكان خبر زفاف الثنائي خرجت منذ أيام عن نيتهما في الزواج قبل نهاية عام 2011، ومحتمل أن يكون الزفاف عائلي وبسيط وبعيد عن أعين الإعلام والصحافة.

وكانا بيت – 47 سنة – وجولي 36 سنة – أعلنا مسبقا عن رفضهما للزواج إلا عندما يصبح الزواج متاحا للجميع، ويقصدان بذلك للشواذ جنسياً.

وبعدما أصبح لديهما 6 أبناء طبيعيين وبالتبني تراجعا في قرارهما، وصرح بيت لمجلة "يو إس إيه توداي" في مايو 2011 قائلا: "الأطفال سألونا عن الزواج، إنه أمر هام جدا بالنسبة لهم".

بدأ الثنائي علاقتهما منذ تصويرهما لفيلم "مستر آند مسز سميث" Mr & Mrs Smith عام 2005، يتشاركان في تبني ثلاثة أبناء هم مادوكس – 9 سنوات – وباكس – 7 سنوات – وزهرة – 6 سنوات - وأنجبا ثلاثة آخرين هم شايلوه – 5 سنوات – والتوأم ذي الثلاث سنوات فيفيان ونوكس.

شاهد إعلان Mr. & Mrs Smith