ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الاثنين، 23 يناير، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 23 يناير، 2006
بريس دالاس هوارد

استقر المخرج الأمريكي سام رايمي على النجمة بريس دالاس هوارد للعب دور "جوين ستاسي" الحب الأول للبطل "بيتر بيكر" في الجزء الثالث لفيلم "الرجل العنكبوت" أو spider – man3 والذي بدأ تصويره بالفعل هذا الشهر.

وأكدت مجلة هوليوود ريبورتر أو hollywood reporter عبر موقعها الرسمي أن جوين تقوم بدور مهم ومحوري في حياة بيكر حيث كانت صديقته وحبه الأول في فترة المراهقة ، وتعود للظهور حينما تختطف من قبل جرين جوبلين.

وعلى الرغم من أن الجميع أصبحوا على علم بأن الضلع الثالث في مثلث العواطف الخاص بالرجل العنكبوت الذي يضم بيكر وماري جان واطسون وجوين إلا أنهم مازالوا في شوق لمتابعة أحداث الجزء الثالث والمثير من الفيلم.

وسيستمر كل من توبي ماجوير وكريستين دنست وجامس فرانسوا في تقديم أدوارهم التى إستمرت على مدار الجزئين الأول والثاني ، في حين يقدم توماس هادن كراش دور "ساندمان" أما توفر جراس فسيقدم دور الشرير الذي لم يصرح بإسمه حتى الآن.

"الرجل العنكبوت" من إنتاج لورا زيسكين وأستوديوهات مارفال في قصة لسام رايمي وإيفان رايمي وقام ألفين سارجنت بكتابة السيناريو والحوار.

وكانت بريس قد قدمت العديد من الأدوار الناجحة في الفترة الأخيرة منها فيلم "القرية" أو the village عام 2004 ، كما تستعد لتقديم دور "روزاليند" في فيلمها الجديد "كما تحب" أو as you like it.