مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 6 يوليو، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 يوليو، 2011
خالد صالح في "الريان"

على الرغم من استمرار التصوير به، انتهت المخرجة شيرين عادل من مونتاج عشرة حلقات من مسلسل "الريان" الذي يقوم ببطولته الممثل خالد صالح، ومن المقرر عرضه في رمضان 2011.

جاء في بيان من المتحدث الرسمي باسم المسلسل: "يجري حاليا تصوير باقي مشاهد المسلسل في مدينة السينما، ثم يتجه فريق العمل بعد ذلك لمدينة بورسعيد لاستكمال تصوير بعض المشاهد هناك".

وأضاف: تعاقد منتج المسلسل محمود بركة مؤخرا مع الممثل خالد سرحان لتجسيد شخصيه "أمجد السعيد" الذي يعمل في توظيف الأموال، وشريك "الريان" في التجارة، وسيبدأ سرحان التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.


تابع البيان: كما أنشأ بركة قناة خاصة بالمسلسل على موقع الـ YouTube، لبث كواليس العمل، وكذلك صفحة على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook.

"الريان" من بطولة ريهام عبد الغفور التي تجسد "بدرية" زوجة شقيق الريان، ودرة وصلاح عبد الله وصفاء جلال وتأليف حازم الحديدي ومحمود البزاوي.

"الريان" تدور أحداثه في شكل درامي حول الجوانب الإنسانية والعملية لرجل الأعمال أحمد الريان صاحب شركات توظيف الأموال الذي ذاع صيته في فتره الثمانينات ، وتبدأ أحداث العمل عندما كان الريان طفلاً في فتره الستينيات، مرورا بحياته حتي الوقت الحالي.

شاهد كواليس "الريان"