FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 23 يونيو، 2011
يحيى الفخراني على الشرق الأوسط في"لازم بابا يحب"

نجح المنتج الإذاعي مجدي كامل في الحصول على موافقة الفنان يحيى الفخراني لتقديم بطولة المسلسل الإذاعي "لازم بابا يحب" الذي سيبث على إذاعة الشرق الأوسط فى رمضان 2011.

ومن المقرر أن يبدأ الفخراني في تسجيل أولى حلقات المسلسل بمجرد عودته من زيارته القصيرة لدولة الكويت، وسيتم التسجيل داخل أحد الاستوديوهات الخاصة.

وتدور فكرة المسلسل حول رجل يفقد زوجته، فيعاني من أزمة نفسية حادة، ويفاجأ بأبنائه بعد انتهاء فترة الحداد يجتمعون ليقنعونه بضرورة ألا يستسلم لليأس، بل ويسعون لإقناعه بضرورة أن يحب ويتزوج، ويبحثون له عن إنسانه جميلة ومثقفه ليستكمل معها مسيرة الحياة، وتتوالى الأحداث.

من ناحية أخرى حصل منتج العمل مجدي كامل على موافقة الإذاعة المصرية لبث المسلسل، عن طريق إهدائه إلى إذاعة الشرق الأوسط في وقت "البرايم تايم"، في مقابل الحصول على نسبة من الإعلانات التي ستأتي عليه.

من ناحية أخرى انتهى الفنان يحيى الفخراني من تسجيل 20 حلقة من حلقات مسلسله الكارتوني الجديد "قصص الحيوانات في القرآن الكريم"، المقرر عرضه في رمضان 2011 على قناة "الحياة"، ويشارك فيه عدد كبير من الممثلين، منهم حنان ترك وسوسن بدر وأحمد عزمي ومروة عبد المنعم ولقاء الخميسي ومحمد رياض.

آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني كان مسلسل "شيخ العرب همام" الذي عُرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته كل من صابرين وريهام عبد الغفور وعبد العزيز مخيون وعزت أبو عوف وعمر الحريري ومحمود عبد المغني ومدحت تيخا، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسني صالح.

شاهد جزءا من "شيخ العرب همام"