FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 20 يونيو، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 20 يونيو، 2011
هنيدي وهند

طلب الممثل محمد هنيدي من وكالة "راديو وان" المنتجة لمسلسله الإذاعي "قلقان في مصر" التي تشاركه فيه هند صبري، تكثيف تسجيل الحلقات.

قال مصدر مسئول من داخل الوكالة في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهى هنيدى من تسجيل 14 حلقة من المسلسل، كما طلب تكثيف تسجيل حلقات المسلسل لينتهي منه قبل موعد سفره لباريس بداية يوليو ليستكمل المشاهد الخارجية لمسلسل (مسيو رمضان)".

وتابع: تسجيل المسلسل يجري داخل استديوهات شركة "راديو وان" لمالكها المخرج خالد حلمي، وهو من تأليف وليد كمال، وسيذاع في رمضان المقبل علي إذاعة "نجوم FM" و"إذاعة الشرق الأوسط".

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لابن عمدة يدعى «قلقان» الذي يفقد كرسي العمودية ويتجه للقاهرة ليبدأ من الصفر، ويلتقي مع صاحبة قناة تليفزيونية وهي هند صبري، حيث يعملان معًا ويجاهد حتى تصبح القناة من أشهر القنوات التليفزيونية، ويعود لبلده الأصلي ليساعد أهله.
ومن ناحية أخرى، ينشغل هنيدي بتصوير مسلسل "مسيو رمضان" من تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة محمد هنيدى ونسرين إمام وكريمة مختار وحمدي أحمد وضياء الميرغني ورياض الخولي، ومن إنتاج تامر مرسي.

أما هند صبري، فتنتظر عرض أحدث أفلامها "أسماء" من بطولة هند صبري ويشارك في بطولته هاني عادل وماجد الكدواني وسيد رجب وأحمد كمال، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه حول فتاة ريفية تنتقل مع والداها من المحافظة التي تعيش فيها إلى القاهرة بعد تعرضها لأزمة كبيرة.