FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 يونيو، 2011
كلوديا في الحملة

اختارت حملة "ينابيع الحياة" الفنانة كلوديا حنا سفيرة لها في مصر بعد اختيارها للفنانة منى زكي والفنانة سميرة سعيد من قبل.

جاء في بيان إعلامي: نجحت الفنانة كلوديا حنا في تتويج موهبتها باختيارها كسفيرة في حملة "ينابيع الحياة" من بين العديد من النجمات المصريات والعرب لما بذلته كلوديا من مجهود مع الحملة خلال الفترة الماضية حيث قامت بإحياء ثلاث حفلات للحملة مابين القاهرة والإسكندرية تبرعت فيهم بأجرها.

وأعربت كلوديا عن سعادتها باختيارها كسفيرة للحملة موضحة أنها ستقوم بالتبرع بأجرها في أي حفل خيري تشارك به، مشيرة إلى أن المؤسسة العسكرية المصرية تدعم حملة "ينابيع الحياة" وأنها المؤسسة الوحيدة التي قامت بالعمل من أجل صالح مصر أثناء ثورة 25 يناير، من خلال إطلاق حملة للتبرع بالدم لصالح المصابين.
وقالت كلوديا أنها تعتبر اختيارها كسفيرة لـ"ينابيع الحياة" شرف كبير لأنها ستجعلها تدعم مصر من خلال فنها، خاصة وأنها تتمنى رد الجميل لوطنها الثاني مشيرة إلى أنها تحترم الثورة المصرية، وأنها كانت تتمنى المشاركة في الثورة إلا أنها تراجعت عن قرارها لأنها ثورة خاصة بأبناء مصر ولابد أن ينسب نجاحها لهم.

وتستعد كلوديا لمواصلة جولتها الغنائية الناجحة حيث تسافر خلال الأيام القادمة إلى لندن ومنها إلى ماليزيا، ثم ستعود للقاهرة لتقديم عدد من الحفلات التي تم الاتفاق على تقديمها خلال موسم الصيف.

يذكر أن هناك العديد من النجوم المشاركين في حملة "ينابيع الحياة" ووقع اختيار الحملة عليها لتكون واجهتها في الأيام القادمة نظرا للمجهود الكبير الذي تبذله كلوديا مع صناع الحملة.