FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 13 يونيو، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 13 يونيو، 2011
غادة عبد الرازق في "سمارة"

استطاع المخرج محمد النقلى قطع شوطا كبير في تصوير مسلسل "سمارة" بطولة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في رمضان 2011.

أكد مصدر مسئول من داخل شركة "كينج توت" المنتجة لـFilFan.com أنه لم يتبق إلا أربع ساعات تصوير فقط من أحداث المسلسل، والبالغ ساعاته 21 ساعة إنتاجية, وسيتم الانتهاء منها خلال شهر تقريبا.

كما أضاف المصدر أن النقلي انتهى حتى الآن من مونتاج 8 حلقات من أحداث المسلسل، بجانب تحضير أربع تنويهات مختلفة، سيتم عرضهم خلال الأيام القادمة على القنوات التي ستقوم بعرضه, ويجري حاليا تصوير باقي المشاهد بأحد استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.

كما تبدأ قناة دبي الفضائية نهاية الأسبوع الجاري في عرض التنويهات الخاصة بمسلسل "سمارة" الذي سيعرض على شاشتها خلال رمضان القادم وذلك بعد أن تسلمت القناة من الجهة المنتجة للمسلسل التنويهات بالفعل بناء على طلبهم.

كتب سيناريو وحوار المسلسل مصطفى محرم وبطولة غادة عبد الرازق ولوسي وصبري فواز وياسر جلال وأحمد وفيق وعمر الحريري وحسن حسني ومحمد لطفي وسامي العدل وحسام شعبان ورجاء الجداوي وزكي فطين عبد الوهاب والوجه الجديد رباب طارق.

وتدور أحداثه حول تجارة المخدرات والعصابات من خلال "سمارة" بنت الحارة والمنطقة الشعبية التي تتيح لضابط شرطة بإدارة مكافحة المخدرات أن يدخل في عصابة تهريب المخدرات متخفيا في هيئة مجرم.