FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 9 يونيو، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 9 يونيو، 2011
درة في لقائها مع FilFan.com

احتفل أبطال فيلم "سامي أكسيد الكربون" أمس الأربعاء 8 يونيو بافتتاح الفيلم بسينما سيتي ستارز.

أقامت شركة "نيوسنشري" منتجة فيلم "سامي أكسيد الكربون" العرض الخاص للفيلم مساء أمس الأربعاء 8 يونيو في التاسعة مساءً، وحضر العرض أبطال الفيلم الفنان هاني رمزي والفنانة درة والطفلة جنا وإدوارد وتاتيانا ونيرمين زعزع والمخرج أكرم فريد والفنانة بشرى المنتج المنفذ للفيلم.

وحرص على الحضور لتهنئة أبطال العمل عدد كبير من الفنانين منهم أحمد فهمي وحمادة هلال ومي كساب وغادة إبراهيم ومحمد كريم وعمر السعيد ومدحت تيخا ورشا مهدي وصفاء جلال والمخرج أحمد البدري.

وحضر العرض عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين الذين حرصوا على عمل اللقاءات مع أبطال الفيلم وكل الحضور من الفنانين.

وكان لـFilFan.com لقاءاته الخاصة بأبطال العمل، والنجوم الذين حلوا ضيوفا على العرض الخاص للفيلم.

وقال الفنان هاني رمزي: "أنا سعيد جداً اليوم بافتتاح فيلم (سامي أكسيد الكربون) وأشعر أن عرض فيلم كوميدي خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد سيساعد الجمهور على الخروج من أجواء القلق والتوتر".

وأضاف: "أدعو الجمهور لمشاهدة فيلم (سامي أكسيد الكربون) لأنه فيلم عائلي جداً ولا يحتوي على أية ألفاظ أو مشاهد خارجة، وأيضاً هو فيلم مناسب جداً للأطفال".

أما الفنانة درة فقالت عن الفيلم في لقائها مع FilFan.com: "أنا أشعر بسعادة غامرة اليوم خاصةً لأن الفيلم يُعرض بعد أن تعرَضت الشعوب العربية خلال الفترة الأخيرة لأجواء من التوتر الشديد".

وعن أجواء التصوير مع هاني رمزي والطفلة جنا قالت: "أجواء التصوير كانت أكثر من رائعة، وخاصةً أن الفيلم يشارك به كوميديان هما هاني رمزي وإدوارد، أمَا الطفلة جنا فهي بطلة الفيلم، وستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، وأتوقع لها مستقبل باهر خلال الفترة المقبلة".

وقال مخرج الفيلم أكرم فريد في تصريحه لـFilFan.com: "سعيد جداً بعرض الفيلم اليوم، وبهذا الحضور الكبير اليوم، خاصةً وأننا تعبنا جداً خلال تصوير الفيلم بسبب ظروف الثورة المصرية، وأود شكر موقع FilFan.com على حضوره اليوم وتواجده الدائم معنا".

أمَا الفنانة بشرى المنتج المنفَذ للفيلم فقالت عن توقيت عرض الفيلم في لقائها مع FilFan.com: "كنَا قد فكَرنا في تأجيل موعد عرض الفيلم، ولكن بعد أن قامت الشركة بطرح فيلم (AUC) منذ فترة ونجح الفيلم وحقَق إيرادات جيَدة قرَرنا عدم تأجيل عرض الفيلم".

وأضافت بشرى: "أود شكركم على حضوركم اليوم وعلى متابعتكم الدائمة لنا ولأعمالنا وأخبارنا".

وقال الفنان أحمد فهمي في تصريح خاص لـFilFan.com: "لقد أتيت اليوم لتهنئة زملائي ولأبارك لهم على فيلمهم الجديد خاصةً الفنانة بشرى وهاني رمزي ودرة".

وبعد انتهاء اللقاءات الصحفية والتليفزيونية اتجه الجميع لحضور العرض الأول للفيلم، وكانت الأجواء داخل القاعات مليئة بالضحكات والتصفيق، خاصةً في مشاهد الطفلة جنا، وانتهى العرض في الثانية عشر مساءً.

شاهد تغطية FilFan.com للعرض الخاص للفيلم