FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 5 يونيو، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 5 يونيو، 2011
الميرازي

بعدما أجله لأجل غير مسمى، قرر طارق المهدي المشرف العام على اتحاد الإذاعة والتليفزيون الاجتماع بمقدم البرامج حافظ الميرازي ليعرض عليه تصوره الجديد لبرنامج "بتوقيت القاهرة"، وفي حالة رفض الأخير للشكل الجديد سيتم استبعاده نهائيا من البرنامج.

قال مصدر مسئول من داخل ماسبيرو في تصريح خاص لـFilFan.com: "رفض اللواء طارق المهدي أن يقدم الميرازي البرنامج منفردا طوال أيام الأسبوع، في حين أن هناك بعض المذيعين في ماسبيرو قادرون على مشاركته في تقديم البرنامج".

وتابع: وينظر في أن يقدم ثلاث حلقات أسبوعيا بمصاحبة ثلاث مذيعات من داخل ماسبيرو، والأيام الثلاثة الأخرى يقدمها ستة مذيعين ثابتين آخرين من أبناء التليفزيون، خاصة أن تقارير اللجنة التي أشرف عليها الإعلامي أنيس منصور أكدت أن هناك عددًا من مذيعي التليفزيون لديهم القدرة علي تقديم البرنامج مثل ريهام إبراهيم وباسل صلاح اللذين قدما الأسابيع الأخيرة من برنامج "مصر النهاردة".

أضاف المصدر: ولذلك سيجتمع المهدي بالميرازي خلال اليومين القادمين لعرض الشكل الجديد للبرنامج عليه، وفي حالة رفضه لذلك، سيتم استبعاده نهائيا من البرنامج.

وأكد المصدر أن قرار المهدي جاء بعد الأزمات العديدة التي أثارها قرار رئيس الاتحاد السابق سامي الشريف بالتعاقد مع الميرازي على العودة من جديد لماسبيرو واستبعاد مذيعي التليفزيون من البرنامج .

وأشار المصدر إلى أن هناك اتجاهًا ليقوم الإعلامي حسين عبدالغني المدير السابق لمكتب قناة الجزيرة بالقاهرة بتقديم حلقتين من البرنامج أيضا.

يذكر أن برنامج "بتوقيت القاهرة" كان من المقرر أن يبدأ بثه منذ عدة أسابيع، وتم تأجيله إلى السبت 3 يونيو 2011، ولكن بعد تولي المهدي تم تأجيله لأجل غير مسمى حتى يتم النظر فيه بعد اعتراضات العاملين في ماسبيرو، وكان رئيس الوزراء عصام شرف عين مقدم البرامج في مجلس الأمناء بماسبيرو.