مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 3 يونيو، 2011 | آخر تحديث: الجمعة، 3 يونيو، 2011
أنغام

كما طمأنت جمهورها المصري، لم تغن المطربة المصرية أنغام مع الطالبة السورية سارة فرح في البرايم العاشر من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي".

غنت أنغام ثلاثة أغاني طوال البرايم، وهم: "حبيبي مالك" مع الفلسطينية ليان بزلميط والثانية "ليالي" منفردة، وآخر أغنية هي "في واحدة" مع أميمة.

فمنذ الإعلان عن استضافة البرنامج لأنغام، وطالبها عدد من محبيها المصريين بعدم الغناء مع سارة لأنها أساءت للمصري كريم كامل وكانت من أسباب انسحابه من البرنامج، وكتب المسئول عن الصفحة على لسان المطربة الكبيرة: "ماتقلقوش بخصوص غنائي مع المشتركة السورية .. و من فضلكم ماتدوش الموضوع قيمة أكبر منه".

شاهد "حبيبي مالك"



وغنى التونسي الشاب أحمد الشريف ثلاثة أغاني أيضا وهم: "ع الوعد يا كمون" مع السوري محمد دقدوق و"البنية التونسية" منفردا، وأخيرا "أنا عم فكر" مع المصري أحمد عزت.

اختار الأساتذة أفضل أربعة طلاب لهذا الأسبوع وهم: الرابع اللبناني إفريم والثالثة لأميمة والثانية للمصرية نسمة ممدوح والأولى للبناني جلبرت، وكانت جائزته هي السفر السياحي لدبي.

شاهد تقرير أفضل أربع طلاب



وانتهى البرايم بمغادرة السعودية محمد عبد الله بعدما فشل في حصد أعلى نسبة من تصويت الجمهور وذهبت للكويتي عبد السلام، وأصوات الطلاب ذهبت للبنانية كريستين.