محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 2 يونيو، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 2 يونيو، 2011
هاني رمزي ولطفي لبيب في "عريس ديليفري"

في إطار العلاقات المتميزة بين مدينة الإنتاج الإعلامي والتليفزيون الكويتي، التقى سيد حلمي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من القيادات مع وفد التليفزيون الكويتي الرسمي الذي يزور مصر حالياً برئاسة بندر المطيرى مدير إدارة الإنتاج بالتليفزيون.

وجاء في بيان أن الجانبين بحثا أوجه التعاون المشترك، وتفعيل بروتوكول التعاون الإعلامي المصري الكويتي.

وقد قام الوفد بالإطلاع على الأعمال الدرامية التي تنتجها المدينة هذا العام، ومنها مسلسل "عريس ديليفري"، حيث زار الوفد المسلسل أثناء التصوير بالمدينة، والتقوا بأبطال العمل هاني رمزي وهالة فاخر وإيمى سمير غانم ولطفي لبيب والمخرج أشرف سالم.

كما قام الوفد بمشاهدة أجزاء من حلقات مسلسل "رجل من هذا الزمان" أثناء المونتاج، وهو العمل الذي يتناول السيرة الذاتية للعالم المصري دكتور مصطفى مشرفة، إخراج إنعام محمد علي.

هذا وقد أبدى الوفد إعجابه بالعملين، وصرح بندر المطيري أن تليفزيون الكويت بصدد التعاقد على عرضهما في رمضان 2011، مؤكداً أن التليفزيون الكويتي لا يستغنى عن الدراما المصرية سواء في رمضان أو على مدار العام.

وفى نهاية الزيارة أعرب المطيري أن الشعب الكويتي يعتز بمصر وتاريخها الفني، متمنيا للشعب المصري كل ازدهار وتقدم، مؤكدا أن مصر سوف تعود للقيادة العربية باعتبارها الشقيقة الكبرى وقلب العروبة النابض.