محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 30 مايو، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 30 مايو، 2011
هاني رمزي وإيمي غانم يسجلان تتر مسلسلهما "عريس دليفري"

بدأ كل من الفنان هاني رمزي والفنانة الشابة إيمي سمير غانم تسجيل أغاني مسلسلهما الجديد "عريس ديليفري" المقرر عرضه في رمضان 2011.

قال الملحن محمود طلعت الذي وضع ألحان أغاني وتتر المسلسل في تصريح خاص لـFilFan.com: "بدأنا تسجيل أغاني المسلسل التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي حسن عطية، وهي 4 أغاني بخلاف تتر البداية والنهاية".

وأوضح طلعت أن تتر البداية والنهاية سيتشارك في غنائه كل من رمزي وإيمي، كما سيقدمان معا أغنية رومانسية داخل المسلسل في شكل دويتو، وتوجد 3 أغاني أخرى في المسلسل سيتشارك في غنائها أبطال المسلسل، وهم رمزي وإيمي ولطفي لبيب وهالة فاخر.

"عريس ديليفري" من بطولة هاني رمزي ونهال عنبر وهالة فاخر ولطفي لبيب وإيمى سمير غانم وسعيد طرابيك، ووصلت ميزانيته لـ25 مليون جنيه.

وتدور أحداثه في 30 حلقة في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب مثقف من الطبقة المتوسطة يلاقي كثيراً من الصعوبات، ويتزوج من العديد من السيدات، ويتعرض لمخاطر كثيرة لإنقاذ صداقاته، وعندما يريد الزواج من الفتاة التي أحبها لا يستطيع، نظراً لصعوبة الانفصال عن إحدى زوجاته.

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي للتليفزيون كان مسلسل "عصابة بابا وماما"، في رمضان 2009، والذي قدم تتره مع كل من محمود طلعت وحسن عطية أيضا، وشاركه الغناء فيه بطلته نيكول سابا.

شاهد جزءا من "عصابة بابا وماما"