محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 مايو، 2011
نصر محروس

طالب المنتج نصر محروس الجمهور بشراء النسخة الأصلية من ألبوم بهاء سلطان الجديد "ومالنا"، وعدم تحميلها من على المواقع الإلكترونية، والمقرر طرحه الأربعاء 1 يونيو.

وأكد محروس عبر صفحته على الموقع الاجتماعي الشهير Facebook على أن الأوضاع في مصر يجب أن تتغير بعد ثورة 25 يناير، ولا يجب أن يعتدي أي شخص على حق غيره.

وكتب نصر محروس: "إلى جمهوري العزيز والمحترم....يا جماعة، أنا أي شغل بعملهولكم بياخد من وقتي وتفكيري ودمي وفلوسي وعمري، عشان كده أرجوكم بلاش داونلود .... ولأن مصر اتغيرت إحنا كمان لازم نتغير وما نتعداش على حقوق بعض... عشان أقدر أقدملكو دايماً كل جديد و حلو... و استنوا ألبوم ومالنا للفنان بهاء سلطان يوم الأربعاء 1 يونيو 2011... يا رب يعجبكو..."

وكانت شركة "فري ميوزيك" قد طرحت عبر قناتها على موقع Youtube فيديو يتضمن كواليس كليب الفنان بهاء سلطان "ومالنا" الذي تم تصويره مؤخرا، وظهر فيه بهاء سلطان بصحبة نصر محروس، الذي يقوم بإخراج الكليب، بالإضافة لكتابته كلمات الأغنية أيضا.

وتم تغيير اسم الألبوم إلى "ومالنا" بعد أن كان تم الإعلان عن اسم "100 100" كعنوانا للألبوم الذي يعود به بهاء بعد غياب، وذلك حسب الصفحة الرسمية للألبوم على الفيس بوك.

يذكر أن آخر ألبومات بهاء سلطان "كان زمان" الذي طرح عام 2006 من خلال شركة "فري ميوزيك" للمنتج نصر محروس، وقدم منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما "الواد قلبه بيوجعه" و"كان زمان" مع المخرج نصر محروس.

شاهد برومو ألبوم "ومالنا"



شاهد "ميكينج" الكليب"