FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 22 مايو، 2011
تأجيل مسلسل الفيشاوي "الميراث الملعون" لـ2012

بعد استئناف التحضير لتصوير أحداث مسلسل "الميراث الملعون" للّحاق بعرضه في موسم رمضان 2011، تقرّر تأجيل المسلسل لرمضان 2012.

قال مصدر مسئول من داخل قطاع الإنتاج في تصريح خاص لـFilFan.com: "قرّر رئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصري محمد عبد الله ضم مسلسل (الميراث الملعون) إلى خريطة الأعمال الدرامية للعام القادم رمضان 2012".

حيث أكد المصدر أن الأزمة المالية التي يمر بها اتحاد الإذاعة والتليفزيون هي السبب الرئيسي وراء تأجيل أكثر من مسلسل من أعمال القطاع هذا العام، وآخرها مسلسل "الميراث الملعون" للمؤلف محمد صفاء عامر.

وأوضح: وذلك على الرغم من توقيع عقود العمل مع الفنانين المشاركين به وهما فاروق الفيشاوي ودلال عبد العزيز وقمر خلف وأحمد بدير وهو من إخراج محمد حلمي الذي قد بدأ منذ حوالي أسبوعين في التحضير للعمل ومعاينة أماكن التصوير.
تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي حول رجل أعمال ثري له شقيق أصغر منه ووريثه الوحيد، حيث تقع عدة مشاكل له ويحاول عدد كبير من الطامعين قتله.

من الجدير بالذكر أن المسلسل منذ بدء التحضير له وهو يمر بأزمات حيث انسحب اثنين من أبطاله، حيث حل الفنان فاروق الفيشاوي بديلا للفنان حسن يوسف، والفنانة السورية قمر بديلة لهبة الأباصيري.

آخر أعمال الفنان فاروق الفيشاوي هو مسلسل "أكتوبر الآخر" بطولة بوسي وتأليف فتحي دياب وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.