FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 19 مايو، 2011
نيكول سابا وشريف منير ضيوف أروى في "لو"

استضافت المذيعة والمطربة أروى في آخر حلقات برنامجها "لو"، الفنان شريف منير، والمطربة والممثلة اللبنانية نيكول سابا.

وجاء في بيان من فاطمة داوود المسئول الإعلامي لأروى: أكد الفنان المصري شريف منير أنه لم يهاجم شباب ثورة 25 يناير المصرية، إلا أنه رفض إهانة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، حيث قال: "أنا مع أهداف الثورة ومع قيام الثورة، لكني كنت ضد إهانة الرئيس، سواء الرئيس السابق مبارك، أو أي رئيس قادم".

وأضاف -في الحلقة التي عرضت الإثنين 16 مايو:"كنت خائفا من غضب الناس لعدم نزولي ميدان التحرير، لكن لم يكن بوسعي أن أترك بيتي في ظلّ أعمال الشغب والنهب والسطو على البيوت، لكني شاركت في اللجان الشعبية مع جيراني".

على جانب آخر، أعرب شريف منير عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلال تقديم دور الإسرائيلي "دانيال" في فيلم ولاد العم، مشيراً إلى أن صعوبة هذا الدور كانت تكمن في التعايش مع حبه لوطنه إسرائيل خلال أحداث الفيلم، وأنه لا بد أن يتحدث بأمانة وحب عن ذلك.
أما الفنانة اللبنانية نيكول سابا فقد كشفت أنها دخلت الفن عن طريق المصادفة، من خلال الغناء ضمن فرقة "فور كاتس"، مشيرة إلى أن ما حققته في الساحة الفنية كان نتاج مجهودها الشخصي، واختياراتها الجيدة.

وعن وجود منافسات في الوسط الفني سواء في لبنان أو مصر، قالت: كل الفنانات يقدمن أشياء جيدة، ومن الصعب أن أتحدث عن وجود من تنافسني خاصة وأن غالبيتهن يقدمن رسالة من خلال أعمالهن".

وتطرقت سابا إلى رفضها الظهور في البرامج الحوارية التي تسعى وراء الإثارة وتحقيق الجماهيرية فقط على حدّ قولها.

كما أيدت نيكول فكرة تخفيض أجور الفنانين التي انتشرت في الآونة الأخيرة بعد الثورة، مؤكدة أنه لم يطلب منها أحد تخفيض المقابل التي ستحصل عليه مقابل تقديم دورها في مسلسل نور مريم.