FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو، 2011
سامح الصريطي وجومانا مراد في "مطلوب رجال"

أكد الفنان سامح الصريطي بطل مسلسل "مطلوب رجال"، أن المسلسل مأخوذ عن مسلسل فنزويلي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

قال الفنان سامح الصريطي في تصريح خاص لـFilFan.com: "المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الفنزويلي (رجال مطلوبون)، والذي قُدم منه نسخ بلغات أخرى منها الإنجليزية، ولكني لم أشاهد هذا المسلسل ولكني استمتعت بـ(مطلوب رجال)".

وأضاف أنه تم تغيير الأحداث والخطوط الدرامية التي تربط بين شخصيات المسلسل الفنزويلي بما يتناسب مع قضايانا في الوطن العربي، ولكن المخرج حاتم علي قرر أن يحتفظ بالاسم الأصلي للمسلسل، لما يتمتع به من جاذبية ليكون هو الشيء الوحيد الذي لم يتغير.

وأكد الفنان سامح الصريطي عدم وجود نية لتصوير مجموعة جديدة من الحلقات بخلاف الـ90 حلقة التي تم عرضهم، حيث لم يتحدث أحد من قناة "إم بي سي" المنتجة للعمل عن هذه النقطة.

في السياق نفسه عبر الصريطي عن سعادته الكبيرة بعد أن لمس إعجاب الجمهور بالمسلسل الذي يُعرض حاليا على قناة ميلودي دراما، وسعادته هذه هي استكمال للسعادة التي شعر بها عندما شارك في "مطلوب رجال" مع هذه النخبة من الفنانين في الوطن العربي.

وتابع، أن اشتراكه في مسلسل "مطلوب رجال" جاء بناء على ترشيح من المخرج السوري حاتم علي المشرف على إنتاجه، وكان هذا في العام الماضي ونظرا لارتباطه بأعمال أخرى في مصر وتصوير المسلسل كان في سوريا ودبي قام بوضع جدول مواعيد لتصوير مشاهده.
وأوضح أنه لم يشعر بأي مشكلة في الالتزام بهذا الجدول لأن المسلسل تم تصويره بوحدتين تصوير وباثنين من المخرجين، كل منهما قام بتصوير مشاهد مختلفة عن الآخر وفي مكان مختلف، ولهذا ٌأُنجز العمل في خمس شهور.

الجدير بالذكر أن المخرج حاتم علي بالرغم من أنه كان المشرف على إنتاج المسلسل فقط، إلا أنه كان يقوم أحيانا بإخراج مشاهد به خاصة مشاهد السيارات.

مسلسل "مطلوب رجال" إخراج سامي الجنادي وسامر البرقاوي، وشارك في بطولته مع سامح الصريطي جومانا مراد وكندة علوش وصفاء سلطان وغيرهم من نجوم الوطن العربي.

شاهد جزءا من "مطلوب رجال"