FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو، 2011
أحمد عزمي يعتذر لبانوراما دراما

انتهت الأزمة التي كانت دائرة بين الفنان أحمد عزمي وقنوات بانوراما دراما بعد أن تصالح الطرفان، واعتذر عزمي إلى أحمد المهدي مالك القناة.

صرح مصدر مسئول من داخل بانوراما دراما لـFilFan.com الأزمة انتهت بالفعل بعد أن تم عقد جلسة صلح بين الطرفين قدم فيها عزمي اعتذاره إلى المهدي والفنانة ريم البارودي.

وتابع المصدر أنه سيتم التنازل رسميا عن الشكوى التي قدمتها الشركة ضد عزمي بنقابة المهن التمثيلية خلال الساعات القادمة، وبذلك يتم إغلاق هذا الموضوع نهائيا.

يذكر أن سباب الخلاف يرجع لانسحاب عزمي بشكل مفاجئ من مسلسل "إحنا الطلبة" واتهم الجهة المنتجة له، وهي قنوات بانوراما، أنها تتاجر بالثورة بعد إضافة بعض مشاهد من التحرير إلى المسلسل عن ثورة 25 يناير.

وقامت القناة بالإعلان عبر شريط الأخبار الذي يمر في أسفل الشاشة عن الاستغناء عن أحمد عزمي من المسلسل لسوء أخلاقه، وتقديم شكوى ضده بسبب رسائل بها سب لبطلة العمل وفريقه، فقام الأخير برفع دعوى قضائية هو الآخر بسبب ما أشيع عنه، ووكل فيها المحامي مرتضى منصور، إلى أن تم التصالح بينهما.

"إحنا الطلبة" تأليف أحمد عيسى وإخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد فلوكس ومحمد نجاتي ومادلين طبر وريم البارودي وأحمد سعد ومحمد رمضان ونيرمين ماهر وسامح الشجيع ومحمد سليمان وشريف حلمي وألفت عمر.