FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 8 مايو، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 8 مايو، 2011
نيكول سابا ويوسف الشريف في "نور مريم"

تُجري شركة "صوت القاهرة" منتجة مسلسل "نور مريم" مفاوضاتها مع بطلة المسلسل نيكول سابا لتستكمل تصوير المسلسل بعد سفرها لعدم حصولها على باقي مستحقاتها.

قال مصدر مسئول من داخل الشركة المنتجة في تصريح خاص لـFilFan.com: "يُجري رئيس قطاع الإنتاج بشركة صوت القاهرة محمد أبو زيد اتصالات شبه يومية مع الفنانة نيكول سابا، من أجل إقناعها بالعودة لاستكمال تصوير باقي مشاهدها في مسلسل (نور مريم) الذي تنتجه الشركة".

وأوضح المصدر: وقد تم الاتفاق على عودة نيكول وحصولها على جزء من مستحقاتها المالية حوالي 300 ألف جنيه، لحين تحضير باقي المبلغ لها، وهو مليون جنيه".

وكان تصوير المسلسل قد توقّف بسبب سفر نيكول بعد انتهائها من تصوير مشاهدها الخارجية بشرم الشيخ بسبب عدم حصولها على باقي مستحقاتها المالية.

''نور مريم'' من بطولة نيكول سابا ويشاركها بطولته كلاً ياسر جلال ويوسف الشريف وأحمد خليل ومجدى فكرى وجيهان فاضل وكارولين خليل وملك قورة وكريم الحسينى، وهومن تأليف محمد الباسوسي، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة.

يذكر أن آخر أعمال نيكول مسلسل "عصابة بابا وماما" تأليف محمد شرشر وإخراج عمرو عابدين وشاركت في بطولته مع الفنان هاني رمزي وتم عرضه في رمضان 2009.