FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 6 مايو، 2011 | آخر تحديث: الجمعة، 6 مايو، 2011
الزعيم عادل إمام

يستعد الممثل الكبير عادل إمام للسفر مع فريق عمل مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي يشارك ماسبيرو في إنتاجه مع المنتج صفوت غطاس، لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية بتركيا.

قال مصدر مسئول من داخل ماسبيرو في تصريح خاص لـFilFan.com : " قرر مخرج المسلسل رامى إمام السفر لتركيا بنهاية الأسبوع القادم لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل هناك، وذلك بعد انتهائه من تصوير عدد كبير من المشاهد الداخلية بالقاهرة".

وأضاف: مشاهد تركيا قد تستمر لمدة أربع أسابيع، ففريق العمل سينتقل بين خمس مدن للتصوير هناك.

يذكر أن أحداث المسلسل تدور حول عملية سطو على بنك إسرائيلي، وتضم مرحلتين هما: مرحلة التمويه والتخفي في الطريق إلى إدخال أفراد الفريق إلى إسرائيل، ثم مرحلة العودة بالأموال المسروقة إلى مصر، مرورا بعدد من الدول بينها تركيا.

وأشار المصدر إلى أن رامي إمام انتهى من مونتاج عددا من الحلقات الأولى، وذلك ليكون جاهز للعرض ي رمضان 2011، خاصة بعدما تم التعاقد على عرضه في عدد كبير من القنوات العربية.

كان من المقرر أن يتم تصوير المسلسل بين سوريا والأردن وسيناء، ولكن الظروف الأمنية الحالية بسيناء والتظاهرات في سوريا والإضرابات في الأردن، منعت استخراج تصريحات التصوير هناك.

المسلسل من تاليف يوسف معاطي، ويشارك الزعيم في بطولته أحمد صلاح السعدني ومحمد عادل إمام والتونسية سناء يوسف وعمرو رمزي ونضال الشافعي والمطربة أنوشكا.