مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 6 مايو، 2011 | آخر تحديث: الجمعة، 6 مايو، 2011
سعاد حسني

بعد سقوط نظام مبارك، أعلن عصام قنديل محامي أسرة سعاد حسني عن تقدمه للنيابة ببلاغات يطالب فيها بفتح النحقيق من جديد في مقتلها مستندا على أقوال طلعت السادات والشاعر أحمد فؤاد نجم له.

قال قنديل: "جاءتني معلومات من الفاجومي والسادات بها اتهامات مباشرة لصفوت الشريف بالتورط في الجريمة، لذلك طلبت من النيابة إعادة التحقيقة، ولكن قرار النيابة بفتح النحقيقيات تأخر بعض الوقت بسبب قضايا الفساد التي تراكمت خلال الفترة الماضية"، حسب صحيفة "الشروق".

وأشار قنديل إلى أنه يتوقع رد إيجابي من النيابة، ولكنه لم يوجه الاتهام لشخص بعنيه، وطالب باستجواب الشريف معللا ذلك بـ"ربما ينكشف شيئا ما في أقواله"، خاصة أنه لا يملك أي أدلة مادية ضده.

وتابع: في حالة موافقة النيابة سنطالب بإعادة التحقيق في "سكوتلاند يارج" بلندن التي لم تحقق في القضية بالوجه الأمثل، وسنطالب بإعادة تشريح الجثة.

وعما قاله له السادات والفاجومي، قال: "أكد لي طلعت السادات عضو مجلس الشعب السابق أن صفوت الشريف وراء جريمة القتل، وأن حل اللغز عند نادية يسري صديقة السندريللا التي كانت تعيش معها في لندن، أما أحمد فؤاد نجم فأكد أنه تحدث مع الراحلة بيومين وأخبرته أنها بصدد كتابة مذكراتها وستفضح صفوت الشريف، وحذرها من ذلك لأنه قد يتشبب في مقتلها".

يذكر أن أسرة السندريللا تحاول منذ وفاتها في يونيو 2001 إثبات أنها لم تنتحر قفزا من النافذة، بل تم قتلها.

شاهد سعاد حسني تغني "بانوا بانوا"