FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 4 مايو، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 مايو، 2011
الميرازي سيظهر على شاشة التليفزيون المصري

تعاقدت شركة "صوت القاهرة"، الوكيل الإعلاني للتليفزيون المصري، مع الإعلامي حافظ الميرازي لتقديمه برنامج "بتوقيت القاهرة" بأجر قدره مليون و620 ألف جنيه.

قال مصدر مسئول من داخل وكالة "صوت القاهرة" في تصريح خاص لـFilFan.com: "أصر سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون للمرة الثانية، وفي أقل من 72 ساعة على أن تقوم وكالة (صوت القاهرة) بإنتاج برنامج (بتوقيت القاهرة) البديل لـ(مصر النهاردة) حسب طلبات وشروط الإعلامي حافظ الميرازي".

وأضاف المصدر: "وطلب الشريف من المسئولين بالوكالة إبرام جميع التعاقدات الرسمية مع فريق عمل البرنامج الجديد الذي سيخرج من استوديو (10) بماسبيرو وهو نفس الاستوديو الذي كان يتم فيه تصوير برنامج (مصر النهاردة) وفي نفس توقيت عرضه".

وأكد: "وقد تعاقدت الوكالة بالفعل مع الميرازي على عقد سنوي بأجر 135 ألف جنيه شهريا بمجموع مليون و620 ألف جنيه سنويا، وهو أجر متميز بعيدًا تماما عن اللوائح المالية الجديدة للتليفزيون المصري".

في حين تم التعاقد مع باقي فريق العمل القادمين من الخارج حسب أوامر الميرازي وعلى رأسهم منال الشناوي رئيس تحرير البرنامج، حسب اللوائح المالية للتليفزيون المصري التي تسمح بأجر يتراوح ما بين 300 - 500 جنيه عن الحلقة الواحدة، ونفس الوضع مع المخرج وفنيي البرنامج.
ويقوم الميرازي حاليا بعقد جلسات عمل مع فريق العمل داخل المكاتب الموجودة بالاستوديو، ويشرف على بناء الديكور الجديد شخصيا.

من الجدير بالذكر أن الساعات الماضية شهدت صراعات ومشاكل عديدة داخل ماسبيرو ضد سامي الشريف من جانب العاملين السابقين في "مصر النهاردة" سواء فنيي الاستوديو أو مذيعي البرنامج نفسه؛ بسبب رفضهم لشروط الميرازي وإبعادهم عن البرنامج خاصة إنه ليس من أبناء ماسبيرو الرسميين.

حيث أكدوا أنه كان مذيعًا في إذاعة صوت العرب وقدم استقالته منذ نحو عشر سنوات، مؤكدين أنهم أحق منه بالعمل، وهو ما دفع الشريف للتحايل على العاملين وأعلن أنه سيقوم بإيقاف "مصر النهاردة"، تماما وسيقدم بدلاً منه برنامجا جديدا للميرازي سيخرج في نفس توقيته، ومن نفس الاستوديو وبفريق عمل جديد تماما، الغريب أن البرنامج "بتوقيت القاهرة" يحمل طابع برنامج الميرازي السابق "من القاهرة" الذي كان يقدمه علي قناة العربية.