FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 4 مايو، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 مايو، 2011
لقطة من الفيلم

أطلق صناع سلسلة أفلام "هاري بوتر" مؤخراً الإعلان الرسمي للجزء الأخير من السلسلة.

جاء في بيان إعلامي: مع اقتراب موعد عرض الجزء الأخير من سلسلة أفلام هاري بوتر، الذي يحمل اسم "هاري بوتر ومقدسات الموت - الجزء الثاني" Harry Potter and The Deathly Hallows Part 2، أطلق صناع الفيلم الإعلان الرسمي الكامل للفيلم، واستطاع محبو السلسلة أخذ لمحة عما ستكون عليه الأحداث والأبطال الذين طالما أحبوهم في الجزء الأخير.

ويبدو أن الإعلان استطاع إشعال حماسة جميع المعجبين إلى أقصى درجة، ولم يأت مخيباً للآمال بالمرة، بل فاق جميع التوقعات، فقد بدأ المعجبون ومحبو السلسلة بوصف الفيلم الجديد بأنه "ملحمة".

الإعلان مدته دقيقة و58 ثانية، والذي بدأ يتداول على شبكة الإنترنت مؤخراً بكثافة كبيرة، ويتضمن بعض اللقطات الرائعة للفيلم، منها القتال الأسطوري الأخير بين "لورد فولدمورت" وبين "هاري بوتر"، وهو أكثر المشاهد انتظاراً على ما يبدو في تاريخ السينما حتى الآن، فهذا هو ما يتمنى محبو السلسلة رؤيته منذ أكثر من 10 سنوات.

هاري بوتر ومقدسات الموت الجزء الثاني يقوم بإخراجه دافيد ياتس، ويقوم ببطولته كلٍ من دانيل رادكليف، روبرت جرينت، إيما واطسون، ورالف فينيس. ومن المقرر افتتاحه في بريطانيا وأيرلندا يوم 15 يوليو 2011، الفيلم سيوزع في مصر والوطن العربي عن طريق شركة يونايتد موشن بيكتشرز، الوكيل الرسمي لشركتي وارنر بروس وفوكس للقرن العشرين في مصر.

شاهد إعلان آخر أجزاء فيلم "هاري بوتر"