FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 مايو، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 مايو، 2011
سامي الشريف يجمّد تنفيذ قراره

بعد إصداره قراراً شفوياً بحذف كل المشاهد الحميمية في الأفلام العربية والأجنبية التي تعرض على شاشات التليفزيون المصري، قرر سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون تجميد تنفيذ قراره.

قال مصدر مسئول من داخل ماسبيرو في تصريح خاص لـFilFan.com: "يبحث الآن رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون سامي الشريف عن المسئول عن تسرّب خبر تعليماته الشفوية الخاص بحذف كل المشاهد الحميمية في الأفلام العربية والأجنبية التي تعرض على شاشات التليفزيون المصري في الفترة القادمة".

وأكد المصدر أن الهجوم الشديد الذي تعرض له الشريف من جانب عدد كبير من الإعلاميين والنقاد والرأي العام كانت سبباً في حالة توتر شديدة ظهرت داخل مكتبه طوال اليوم، خاصة بين الموظفين الذين يتعاملون معه بشكل مباشر، حيث رفض مساء الاثنين الماضي الرد على عشرات الاتصالات الهاتفية للتعليق على حقيقة وجدّية التعليمات، وإذا كان تم تنفيذها بالفعل أم مازالت تحت الدراسة.

وأضاف: وهذا ما جعله يعيد إصدار تعليمات شفوية جديدة بتجميد تنفيذ التعليمات السابقة التي أمر فيها بحذف المشاهد، وذلك بشكل مؤقت لحين تهدئة الموقف وإعادة دراسته بشكل يرضي الجميع.

تنويه هام :
يؤكد موقع في الفن تمسكه بصحة الخبر الذي تم نشره بخصوص إصدار سامي الشريف لقرار شفوي بحذف المشاهد الحميمية من الأفلام، وذلك على الرغم من نشر بعض المواقع الإليكترونية الأخرى لخبر يفيد نفي الشريف إصداره لهذا القرار، وهذا كان متوقعاً بعد هجوم الإعلام والرأي العام على هذا القرار.