محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل، 2011 | آخر تحديث: الجمعة، 29 أبريل، 2011
نجوى إبراهيم تعود للتليفزيون المصري ببرنامج توك شو اجتماعي

تلقت الإعلامية الكبيرة نجوي إبراهيم عرضا من سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، باستكمال تقديم برنامجها "الأسرة والطفل" علي شاشة التليفزيون المصري، أسوة باستكمال الإعلامي حمدي قنديل لتقديم برنامجه "قلم رصاص".

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للإعلامية الكبيرة أنها رفضت استكمال تقديم برنامج "الأسرة والطفل"، معربة عن رغبتها في تقديم برنامج "توك شو اجتماعي"، يناسب الفترة التي تمر بها الأمة.
وأوضح البيان أنه تم الموافقة على البرنامج، وسيكون يومي يتضمن فقرة اجتماعية تخص شهداء ثورة 25 يناير، إضافة إلي تخصيص يوم كامل للطفل، وسينقسم هذا اليوم إلي عدة فقرات لمختلف الأعمار.

وأعلنت نجوي إبراهيم أنها تستعد لتفجير مفاجأة إعلامية قريبا عند عودتها إلي الشاشة مرة أخرى، مؤكدة أن شهداء 25 يناير، سواء كانوا شهداءنا من الثوار أو الشرطة أو الجيش، سيكون لهم نصيب الأسد من هذا البرنامج، الذي لن يتوقف مضمونه عند "كيف مات الشهيد"، وإنما مناقشة الأسباب التي استُشهد من أجلها، وهل تحقق علي أرض الواقع أم أن دمه ذهب هباء أمام تخاذل المسئولين.

نجوى إبراهيم رفضت الإفصاح عن اسم البرنامج خشية اقتباسه، مشيرة إلي البرنامج سيكون نقله نوعيه في عالم برامج التوك شو شكلا وموضوعا.