ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 أبريل، 2011
جاجا تحاول التماسك من أجل "وحوشها الصغار"، أو جمهورها كما تلقبهم

طرحت شركة "إتش بي أوه" HBO للإنتاج جزء دعائي للفيلم الوثائقي الخاص بإحدى حفلات النجمة ليدي جاجا، والذي ظهرت وهي منهارة فيه وتبكي بشدة.

شاهد الفيديو بالأسفل

ظهرت جاجا في الفيديو وهي تجلس في غرفة المكياج وهي تستعد لحفلها في نيويورك، وقالت لمصفف شعرها وصديقة لها بالغرفة: لقد كنت أشعر بحالة نفسية سيئة جداً وأنا في طريقي إلى هنا، فأنا عندما أكون أستعد لتقديم إحدى حفلاتي أتذكر كل هؤلاء الذين حاولوا منعي من تحقيق النجاح، ثم أفكر في أني لا أبالي بما يفكر فيه الناس الذين لا يفهمون ما أقدمه طالما أن جمهوري يفهم.

ثم تبدأ في البكاء وهي تقول: أنا أحيانا أشعر أني مازلت فاشلة، رغم أني هنا في مسرح الجاردن إلا أني مازلت أشعر أني مازلت تلك الفاشلة الصغيرة بالمدرسة الثانوية، لكني علي أن أستجمع نفسي وأن أقول لنفسي كل صباح أني نجمة كبيرة لكي يمر اليوم، وأن أكون ما يريدني جمهوري أن أكونه، لكن في بعض الأحيان أشعر أن هناك من يحاول تدميري.

فسألها من حولها "ماذا ستفعلين الليلة أمام هؤلاء وماذا ستقولين لهم؟"، فترد جاجا: أنا لا يمكن تدميري، لن يتم تدميري، ولن تستطيعو تدمير مملكتي أي جمهوري.

لكني فقط أشعر أني علي أن أحارب، أنا أحارب من أجل كل طفل مر بما ممرت به ويشعر بما مازلت أشعر به، يؤلمني عندما أعلم كم أنا أصيلة وواضحة وأن الناس لا يعلمون ذلك، فهم يرون باروكات وأحمر شفاه أمامهم ولا يفهمون.

ثم تعود لتبكي من جديد وتقول: أنا آسفة، أنا فقط أريد أن أكون ملكة، لكن في بعض الأحيان أشعر أني لست كذلك.

الموضوع ليس في أن أرضي نفسي وأكون فائزة الآن، الموضوع أصبح أن أكون فائزة لهم جميعاً.

ثم تبدأ الصلاة والدعاء: ربي أشكرك كثيرا على كل المشاعر المباركة من جمهوري وأهلي، أشكرك على كل جمهوري الذي سيصرخ باسمي اليوم.

ربي امنحني القوة لكي أكون صامدة من أجلهم جميعاً وليس لنفسي، ربي ذكرني أن أمدّ من حولي بالقوة وليس نفسي، لأن هذه هي هبتي في الحياة، هبتي ليست حبي لذاتي ولكنها حبي للآخرين.

أرجوك ساعدني أن أكون قوية، وأن أعرف مصدر قوتي، وأن أكون شجاعة، ربي أرجوك اجعلني شجاعة، لا تجعلني استسلم لتلك المشاعر، لشعوري بعدم الثقة في نفسي، اسمح لي أن أسير في طريق نورك، اسمح لي أن أعيش وأتنفس وأغني وأرقص من أجل كل الراقصين على خشبة المسرح الليلة، من أجل فرقتي .. من أجل الموسيقى .. ومن أجلك .. آمين.

جدير بالذكر أن هذا جزء من الفيلم التسجيلي الذي سجلته شركة HBO لكواليس وأحداث حفل جاجا على مسرح الجارديان بنيويورك، والمقرر أن يعرض على قناة الشركة بأمريكا لأول مرة في السابع من مايو المقبل.

شاهد فيديو انهيار ليدي جاجا