مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 21 أبريل، 2011
لاميتا

ردا على التصريحات التي طالتها على لسان سعيد الماروق مخرج أحدث أفلامها "365 يوم سعادة"، أعلنت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجيه أن تصريحات الماروق عنها تسئ للبنان وليس فقط لشخصها، متعجبة من عدم لومه على دنيا سمير غانم.

نشرت صحيفة "الفجر" أن لاميتا غادرت قاعة السينما في منتصف العرض الخاص للفيلم في لبنان مما أثار ضيق الماروق، واعتبر ذلك تصرف غير لائق، معلنا أنه سيعلمها أصول اللياقة إذا تطلب الأمر ذلك.

وصرحت لاميتا للصحيفة: "محدش يقدر يعلمني، فأهلي ربوني، ولكني تعرضت لظروف خاصة فغادرت، ولست مجبرة لأبرر له ولغيره ذلك، ورغم ذلك اتصلت به لأوضح له موقفي ولكنه أصر على الإساءة لي، وبذلك أعطاني دعاية مجانية".

وتابعت: فما قاله في حقي يسئ لنا معا ويسئ لبلدنا لبنان، فلماذا لم يتحدث بهذه الطريقة عن دنيا سمير غانم التي لم تحضر أي من العرضين في لبنان؟!.

وعن هجوم الصحافة اللبنانية عليها بسبب دورها في الفيلم، قالت: "منذ فترة وأنا مقيمة بمصر، وكل أعمالي مصرية، لذلك لا أهتم بالصحافة اللبنانية".

فيلم "365 يوم سعادة" من إنتاج محمد ياسين وفكرة ماجد مجدي وسيناريو وحوار يوسف معاطي وإخراج سعيد الماروق في أولى تجاربه في إخراج فيلم روائي طويل.
الفيلم يشارك في بطولته أحمد عز ودنيا سميرغانم وشادي خلف ومي كساب وصلاح عبد الله ولطفي لبيب ويوسف داوود ولاميتا فرنجيه.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خفيف حول رجل مضرب عن الزواج ويدخل في علاقات عاطفية متعددة، ومن خلالها تحدث له مواقف كوميدية ومفارقات كثيرة .

شاهد إعلان الفيلم